توتي: "لن أكون غبيًا لجعل نجلي يلعب بقميص لاتسيو" - El botola - البطولة

توتي: "لن أكون غبيًا لجعل نجلي يلعب بقميص لاتسيو"

فاروق عصام (البطولة)
25 أبريل 2020على الساعة14:21

أصرّ رمز نادي روما “فرانشيسكو توتي” على أنه لن يكون “غبيًا للغاية” ويأخذ نجله “كريستيان” للعب في فريق لاتسيو إذا أرادوه، بعدما اعترف بعدم اقتناعه بفكرة تمثيل الغريم التقليدي.


وأزعج توتي بعض مشجعي الذئاب في وقت سابق، عندما قال إنه لن يقف في طريق انضمام ابنه إلى لاتسيو، مشيرًا إلى أنه لا يتمنى ذلك، ولن يأخذ تلك الخطوة، على الرغم من أن كريستيان توتي يسير على خطى والده ويلعب في أكاديمية الجيالوروسي للشباب.


وقال توتي لرمز يوفنتوس “أليساندرو ديل بييرو” في بث مباشر على إنستغرام “أعلم جيدًا ما أزعج جماهير روما، حين قلت إذا كنت وكيلاً لنجلي واتصل بي ميلان أو لاتسيو أو يوفنتوس، سأجيب“.


ثم أضاف “كريستيان مثلي على أي حال، كان يجيب على ما سأجيب عليه، وهذا هو .. لست غبيًا للغاية لأخذ كريستيان إلى لاتسيو.. هل تعتقد حقا أنني سأفعل ذلك؟“.


ومع ذلك، فإن القيصر كان واضحًا بعد تكرار الأسئلة والانتقادات، وقال في الحوار ذاته أن مسألة لعب كريستيان للاتسيو مرفوضة تمامًا.


يذكر أن هناك صراعًا تاريخيًا “مستمرًا” بين قطبي العاصمة الإيطالية، ولكن مؤخرًا تفوق النسور على الذئاب، وتحديدًا هذا الموسم حيث ينافس أبناء “سيموني إنزاجي” على لقب الكالتشيو مع يوفنتوس.

أخبار ذات صلة