دي روسي: "'لا بومبونيرا' هو أكثر ملعب إثارة في العالم.. أنصح الجميع بزيارته ومشاهدة إحدى مباريات بوكا جونيورز" - البطولة

دي روسي: "'لا بومبونيرا' هو أكثر ملعب إثارة في العالم.. أنصح الجميع بزيارته ومشاهدة إحدى مباريات بوكا جونيورز"

جمال ملكي (البطولة)
06 أبريل 2020 على الساعة 13:51

قال النجم المعتزل دانييلي دي روسي، أن الأجواء في ملعب "لا بومبونيرا"، الخاص بنادي ، هي الأفضل في العالم، مشيرا أن شغف الجماهير وعشقهم لكرة القدم، ليس له حدود.



ولعب دي روسي، لمدة 18 سنة مع فريق ، مقابل تجربة قصيرة مع بوكا جونيورز (6 أشهر)، لكنها كانت كافية، ليُدرك أن الأجواء في الأرجنتين، تختلف كثيرا عن تلك التي عاشها في إيطاليا.


وقال دانييلي (36 سنة)، في تصريحات لـ'سكاي سبورت إيطاليا': "أفضل ما يمكن للاعب مشاهدته، هو ما يحدث في المدرجات. الدفء الذي شاهدته في الأرجنتين، لم يعد لدينا في إيطاليا. 'لا بومبونيرا' هو أكثر ملعب في العالم يوجد فيه الحماس والإثارة. أنصح كل محب لكرة القدم، بأن يزوره ويشاهد إحدى مباريات البوكا. أشعر بالفخر لأنني لعبت هناك، رغم أنني لم أفعل ذلك لمدة طويلة. ربما تلزمني فترة الحجر الصحي كاملة، لأتحدث عن الأجواء التي عشتها هناك".



وقال في حديثه عن الدوري الأرجنتيني: "ربما يمكننا مناقشة الدوري، من ناحية الأمور التقنية والفنية، لكن خلال المدة التي قضيتها هناك، لم يسبق لي أن شاهدت لاعبا لا يقدم 200% من طاقته، سواء في التدريبات أو المباريات".


وعن مباراته الأخيرة مع البوكا، أشار دي روسي: "لقد خسرنا، لكننا قاتلنا حتى النهاية، وبالنسبة لي، كان الوقت مناسبا لأعتزل. من الرائع وضع حد لمسيرتي هناك، وأنني تعرفت على الدوري الأرجنتيني".