بادجي: "أريد صناعة التاريخ مع الأهلي قبل اللعب مع نادٍ أوروبي كبير.. وهدفنا الفوز بالأبطال وكل المسابقات هذا العام" - البطولة

بادجي: "أريد صناعة التاريخ مع الأهلي قبل اللعب مع نادٍ أوروبي كبير.. وهدفنا الفوز بالأبطال وكل المسابقات هذا العام"

ج. ف (البطولة)
24 أبريل 2020 على الساعة 14:02

تحدث المهاجم السنغالي، آليو بادجي، عن مستقبله مع النادي بعد تردد بعض الأنباء حول إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل، كما كشف عن أهدافه في الموسم الكروي "المتوقف".


وقال بادجي في مقابلة مع موقع "فوت سنغال" المحلي: "رحيلي عن الأهلي؟ لا أعلم شيئًا عن الموضوع. أتدرب بشكل طبيعي ويربطني عقد بالنادي وكل شيء يسير على ما يرام في الوقت الحالي".


وأضاف: "هدفي هو اللعب في نادٍ أوروبي كبير، لكنني لازلت لاعبًا في الأهلي. أريد صناعة التاريخ في هذا النادي، وجعل جماهيره فخورة بي. هذا كل ما في رأسي، وسنرى كيف ستتطور الأمور".

وتابع حديثه عن علاقته بمدرب الأهلي: "فايلر تحدث إلي وشرح لي كيفية إدماجي مع الفريق بمنحي فرصة المشاركة بشكل تدريجي، وبالفعل بدأت ألعب مع الفريق قبل فترة توقف جميع المسابقات".


ثم اختتم كلامه موضحًا: "أحتاج لبعض الوقت لإظهار إمكانياتي مع الأهلي. نتصدر الآن بطولة الدوري، كما تأهلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهدفنا هو الفوز بجميع البطولات هذا العام".


يُذكر أن الأهلي المصري سيواجه في نصف نهائي ، وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل موعد المباراتين اللتين ستجمعان بينهما إلى موعد لاحق بسبب "فيروس كورونا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة