بيتسو يتذكّر إقصاءه أمام الوداد رغم حاجته لهدف فقط.. ويؤكد قبل لقاء الأهلي: "سجلنا 11 هدفًا في مباراة واحدة هذا الموسم!" - El botola - البطولة

بيتسو يتذكّر إقصاءه أمام الوداد رغم حاجته لهدف فقط.. ويؤكد قبل لقاء الأهلي: "سجلنا 11 هدفًا في مباراة واحدة هذا الموسم!"

ج. ف (البطولة)
02 مارس 2020على الساعة18:08

تمنى مدرب ، بيتسو موسيماني، عدم تكرار سيناريو إقصائه أمام في العام الماضي، إذ كان يحتاج لهدف فقط من أجل المرور إلى المباراة النهائية، بينما يحتاج هذه المرة لتسجيل أكثر من هدفين للعودة في النتيجة أمام الأهلي، ضمن إياب ربع نهائي مسابقة .

واستهل موسيماني حديثه بالتذكير بما حدث لفريقه في النسخة الماضية: "كنّا نحتاج لهدف أمام الوداد في الموسم الماضي (إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا)، لكننا لم نتمكن من بلوغه".


إقرأ أيضًا ||

وأضاف: "أحيانًا نسجل 3 أهداف وأحيانًا نسجل أكثر . أحرزنا 11 هدفًا في مباراة واحدة هذا الموسم (11-1 أمام نادي كوت دور في الدور التمهيدي)، وأعتقد أننا قادرون على تسجيل أكثر من هدفين أمام الأهلي".

كما أشار قائلًا: "ستكون القصة مختلفة عند قدومهم إلى بريتوريا. ليس كما شاهدتهم هنا في مصر. اسألوا الوداد والجزائريين (اتحاد العاصمة)، الوضع هنا مختلف تمامًا. لا يمكنني شرح أو وصف ذلك".


إقرأ أيضًا ||


ثم اختتم بيتسو حديثه موضحًا: "من الصعب تسجيل أكثر من هدفين لتغيير النتيجة (أمام الأهلي)، لكننا نحتاج إلى رفع الإيقاع في بريتوريا. ليس أمامنا خيار آخر سوى تسجيل الأهداف والاستمرار بالبحث عن ذلك حتى صافرة النهاية".


يُذكر أن الأهلي فاز ذهابًا على سان داونز (2-0)، ويأمل مشجعو النادي الجنوب إفريقي في تكرار الفوز الكاسح على بطل الدوري المصري في الموسم الماضي، حين تفوق رجال موسيماني في بريتوريا بخماسية نظيفة.

أخبار ذات صلة