الأهلي المصري يعلن الحرب على مرتضى منصور ويطالب رئيس الدولة بالتصدي له - El botola - البطولة

الأهلي المصري يعلن الحرب على مرتضى منصور ويطالب رئيس الدولة بالتصدي له

البطولة
01 أكتوبر 2019على الساعة19:18

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


قدم النادي الأهلي المصري شكوى رسمية إلى كافة الجهات المختصة داخل الدولة المصرية، من أجل التصدي لرئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور"، ومنعه من التعدي اللفظي المستمر على النادي الأهلي ومسؤوليه عبر وسائل الإعلام.


وأصدر زعيم الكرة المصرية بيانًا عبر مختلف قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد من خلاله تصعيد الموقف المعارض لشخص "مرتضى منصور"، مُفسرًا من خلاله كل أفعال الأخير، مشيرًا إلى أن ما يروجه رئيس القلعة البيضاء عبر قناة ناديه ينافي الأخلاق العامة، ويصل إلى حد السب في حق النادي الأهلي وإدارته ومسؤوليه.


ووجه الأهلي خطابه إلى أكثر من جهة حكومية مصرية، وتخطى الأمر حاجز الجهات الرياضية، إلى أن وصل لديوان رئاسة الجمهورية، من أجل مطالبة الرئيس "عبد الفتاح السيسي" بالتدخل لمنع الفتنة بين قطبي الكرة المصرية، والتي يتسبب بها حاليًا رئيس الزمالك -على حد وصف البيان الأهلاوي-.


وطالب الأهلي من مجلس النواب المصري، ضرورة رفع الحصانة عن مرتضى منصور، حتى يمثل بشكل قانوني أمام جهات التحقيق، خاصة في ظل صعوبة التوجه إلى القنوات القانونية من قبل مسؤولي المارد الأحمر، لوجود حصانة قانونية على نائب الشعب المصري.



يذكر أن رئيس نادي الزمالك خرج عبر قناة ناديه أكثر من مرة ليوجه إهانات، وتهديدات لمدير النادي الأهلي "محمد مرجان" بالإضافة إلى مدير الكرة "سيد عبد الحفيظ"، وبعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي.