مدرب النجمة يعترف: "الحظ أخرجنا متعادلين من ملعب الأهلي" - El botola - البطولة

مدرب النجمة يعترف: "الحظ أخرجنا متعادلين من ملعب الأهلي"

محمود ماهر
14 غشت 2018على الساعة01:40

محمود ماهر (البطولة/ الاسكندرية)

اعترف المدير الفني لنادي النجمة اللبناني “بوريس بونياك” بوقوف الحظ إلى جوار فريقه أمام الأهلي في مباراة ذهاب دور ال32 من البطولة العربية للأندية، مساء أمس الاثنين، مؤكدًا أن النتيجة مرضية بالنسبة له حيث تولى تدريب الفريق العنابي نهاية الأسبوع الماضي.


ويعول المدرب الصربي المخضرم على عودة النجم الدولي اللبناني “حسن معتوق” في مباراة الإياب المقرر لها على ملعب المدينة الرياضية ببيروت نهاية الشهر المقبل، من أجل تفجير كبرى مفاجآت هذه النسخة والتأهل إلى المرحلة التالية.


ورفض بونياك ما قاله أحد الصحفيين أن التعادل حدث فقط بسبب انشغال الأهلي بمباراة الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا يوم 17 أغسطس الجاري.


وقال المدرب للصحفيين في المؤتمر الذي عقده في قاعة مؤتمرات برج العرب بالاسكندرية مساء اليوم الاثنين “عندما نلاعب الأهلي فنحن نلاعب كيان كبير، الأهلي هو الأهلي مهما كانت تشكيلته”.


وأضاف “لا يَهم مَن لعب اليوم مع الأهلي ولا يهمني بمَن سيلعب في المباراة القادمة، الأهلي اسم كبير ولا يقف على لاعب واحد. سأعمل على تحضير لاعبي فريقي لمباراة العودة التي يتبقى عليها أكثر من شهر”.


وواصل “واجهتنا بعض الصعوبات في الخطوط الأمامية بسبب غياب حسن معتوق للإيقاف، سيكون لدينا عدد من اللاعبين المتاحين، وربما نقوم بتدعيمات جديدة خلال الفترة القادمة، وفي الإياب سنلعب بشكل مختلف، لكن بالطبع هذا لا يضمن التأهل”.


وأتم حديثه “درسنا الأهلي في العديد من المباريات التي لعبها مؤخرًا، ودرسنا أسلوب لعب مهاجميه، بالتالي الأداء الدفاعي القوي لنا لم يكن صدفة بل شيء مخطط له، ولا أنكر أننا كنا محظوظين بالخروج متعادلين من ملعب الأهلي”.