الاتحاد السكندري يفتتح مشوار الأندية المصرية في البطولة العربية - البطولة

الاتحاد السكندري يفتتح مشوار الأندية المصرية في البطولة العربية

كتب | محمود ماهر
31 يوليوز 2018 على الساعة 07:40

محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


حدد الاتحاد العربي لكرة القدم تاريخ 9 أغسطس المقبل، موعدًا لأولى مباريات الأندية المصرية في مرحلة دور الـ32 من بطولة الأندية العربية للأندية بموسم 2019/2018.


وستجمع المباراة فريق الاتحاد السكندري وحامل لقب البطولة الموسم الماضي “الترجي” على ملعب الاسكندرية الدولي الذي يتسع لحوالي 23 ألف متفرج.


وسيلعب الزمالك بعد الاتحاد بيومين أمام نادي القادسية الكويتي على ملعب برج العرب، على أن تكون مباراة الإياب يوم الجمعة 28 سبتمبر على ملعب جابر الأحمد الدولي بالعاصمة الكويتية.


وقال الاتحاد العربي في بيانه على تويتر أن وصيف الدوري المصري الموسم الماضي “الإسماعيلي” سيتوجب عليه استقبال فريق الكويت الكويتي يوم 12 أغسطس على ملعبه في مدينة الاسماعيلية.


وسيخرج فريق الدراويش للعب يوم الخميس 27 سبتمبر على ملعب الكويت الدولي، مباراة الإياب.


أما حامل لقب الدوري المصري في المواسم الثلاث الماضية “الأهلي” فسيستضيف العملاق اللبناني “النجمة” على ملعب برج العرب في نفس المرحلة يوم الاثنين الموافق 13 أغسطس، علمًا بأن لقاء الإياب سيقام يوم الخميس 27 سبتمبر على ملعب المدينة الرياضية ببيروت.


جدير بالذكر، إقامة مباريات النسخة الماضية من البطولة في دورة مجمعة على الأراضي المصرية، وهذا ما سيتغير هذا الموسم لتصبح بنظام الذهاب والإياب.