شباب الريف الحسيمي يُطالب لاعبيه وأطُرُهِ بإفراغ شُققهم المُستأجرة - El botola - البطولة

شباب الريف الحسيمي يُطالب لاعبيه وأطُرُهِ بإفراغ شُققهم المُستأجرة

اسماعيل نعمان
20 أبريل 2020على الساعة20:08

طالب المكتب المسير لنادي ، لاعبيه وأطره التقنية بضرورة إفراغ شققهم وتسليم المفاتيح لأصحابها، قبل حلول 30 من أبريل الحالي، وذلك بسبب توقف النشاط الكروي في المغرب، في ظل إنتشار فيروس "كورونا المستجد".


وشدَّد البلاغ الصادر عن المكتب المسير للفريق الريفي على ضرورة الإفراغ ووضع المفاتيح لدى أصحاب الشقق، قبل تاريخ الـ30 من أبريل الحالي بالنسبة للاعبين والأطر المتواجدة في الحسيمة، على أن تتكفل الإدارة بإفراغ الشقق التي يقضي أصحابها فترة الحجر الصحي خارج المدينة.


وأضاف المصدر ذاته، أن المكتب المسير للفريق الحسيمي، سيلتزم بتوفير شقق سكنية جديدة للاعبيه وأطره حال توصله بقرار من الجامعة الملكية لكرة القدم، يقضي بمواصلة النشاط الكروي.


وأنهت إدارة فريق شباب الريف الحسيمي بلاغها، بتحذير اللاعبين والأطر التقنية الذين لن يلتزموا بالقرار المتخذ بخصم مبلغ الإيجار الخاص بالشقة من رواتبهم الشهرية.


ويأتي القرار المذكور، بعد تعليق الجامعة الملكية لكرة القدم للنشاط الكروي، بالإضافة لقرار الحكومة المغربية بتمديد فترة الحجر الصحي حتى 20 من شهر ماي المقبل.


جدير بالذكر أن الفريق الحسيمي، يحتل المرتبة الأخيرة في سلم ترتيب "البطولة الإحترافية 2"، برصيد 18 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات، ستة تعادلات، و 12 هزيمة.

أخبار ذات صلة