شباب المحمدية يهنئ نجم برشلونة سابقا "ريفالدو" بمناسبة عيد ميلاده - El botola - البطولة

شباب المحمدية يهنئ نجم برشلونة سابقا "ريفالدو" بمناسبة عيد ميلاده

شيماء لقرافي
20 أبريل 2020على الساعة13:20

قدم نادي شباب المحمدية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، التهنئة للاعب البرازيلي ونجم برشلونة السابق، ريفالدو فيتور بوربا فيريرا، أمس الأحد، بمناسبة يوم عيد ميلاده.


ونشر فريق شباب المحمدية، صورة لللاعب ريفالدو (48 سنة) تجمعه برئيس الفريق "هشام أيت منا"، مرفوقة بتدوينة لتهنئته: "عيد ميلاد سعيد، يتقدم النادي الرياضي لشباب المحمدية بأصدق التهاني وأجمل المتمنيات للاَّعب الدولي البرازيلي، وصديق النادي "ريفالدو" بمناسبة يوم عيد ميلاده".


ويعتبر المهاجم ريفالدو فيريرا من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حيث لعب للعديد من الأندية البرازيلية والأوروبية، وسبق له أن حمل قميص نادي برشلونة الإسباني.





وكان نادي شباب المحمدية قد تحدى نظيره برشلونة الإسباني، ضمن منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، وذلك انخراطاً في الحملة التوعوية ضد وباء كورونا (كوفيد 19).


ويحتل شباب المحمدية المرتبة الأولى في البطولة الإحترافية "القسم الوطني التاني"، مناصفة مع نادي المغرب الرياضي الفاسي، برصيد تسعة وثلاثين نقطة.

تجدر الإشارة، إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت عن إيقاف الأنشطة الرياضية والمباريات إلى إشعار آخر، وذلك في ظل الإجراءات الإحترازية للتصدي انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

أخبار ذات صلة