باريس سان جيرمان ينخرط في الصِّراع على أشرف حكيمي .. والنادي الفرنسي يضع المغربي كخيار أول في مركز الظّهير - El botola - البطولة

باريس سان جيرمان ينخرط في الصِّراع على أشرف حكيمي .. والنادي الفرنسي يضع المغربي كخيار أول في مركز الظّهير

عصام فضولي
19 أبريل 2020على الساعة22:32

ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن البرازيلي "ليوناردو"، المدير الرياضي لنادي ، يضع النجم المغربي ضمن أولوياته في أفق التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز الجبهة اليمنى لنادي العاصمة الفرنسية، في ظل الرحيل المرتقب للبلجيكي "توماس مونييه" الذي سينتهي عقده شهر يونيو.


وأوضح أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال الدولي المغربي، أن مفاوضات ستجمعه بإدارة نادي بوروسيا دورتموند من جهة، حيث يلعب حكيمي معارا منذ موسمين، و إدارة نادي ريال مدريد من جهة ثانية، الذي يملك عقد الدولي المغربي، إذ قال كامانو قبل أيام لإذاعة كادينا سير الإسبانية: "يجب التريث قليلا .. بعد انقضاء هذا الظرف الخاص المرتبط بوباء كورونا، سنتحدث مع ريال مدريد و بوروسيا دورتموند ".


ودخل "البي إس جي" معركة الظفر بخدمات أشرف حكيمي، لينضاف لأندية أوروبية كبيرة أبرزها الإنجليزي و وبوروسيا دورتموند الألمانيين، إضافة لإمكانية عودة محتملة للعاصمة مدريد في حال أعطى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ، موافقته لإدارة "فلورينتينو بيريز".


في ذات السياق، نقل موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، معلومات تفيد أن المدير الرياضي للنادي الباريسي، يرى في حكيمي الخيار الأول في الجهة اليمنى الموسم المقبل في دفاع مكون من 5 لاعبين، و أن الدولي المغربي و محيطه معجبون بالمشروع الرياضي للنادي، خاصة أن الكل في باريس من ملاك وإدارة وجماهير يضعون نصب أعينهم لقب ، هدفا رئيسيا، بعد السطوة على المنافسات الكروية المحلية في السنوات الأخيرة.


يذكر أن القيمة التسويقية للدولي المغربي وصلت إلى 60 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص، وتعتبر هذه القيمة هي الزيادة السابعة في مسيرة خريج "لاكاستيا" ، منذ وصوله إلى منافسات "".

أخبار ذات صلة