إيمري تشان: "مباريات الأشباح أفضل من عدم اللعب نهائيًا" - El botola - البطولة

لاعب بوروسيا دورتموند إيمري تشان

إيمري تشان: "مباريات الأشباح أفضل من عدم اللعب نهائيًا"

د ب أ
19 أبريل 2020على الساعة12:04

يعتقد إيمري تشان لاعب وسط ، أنَّ إقامة المواجهات بدون جماهير "مباريات الأشباح" لا يمثل عائقًا، خاصة لفريقه، في ظل أزمة تفشي المستجد حاليًا.

وأكَّد اللاعب في مقابلة نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الأحد: "إقامة المباريات بدون جماهير كان (سيئًا للغاية)، لكن في ظل معاناتنا من تفشي وباء كورونا لبعض الوقت. من الأفضل إقامة اللقاءات بدون جماهير على عدم إقامتها كلياً".

وعن الصراع على لقب "بوندسليجا"، والذي يعتبره كان واقعيًا بالنسبة لدورتموند، أشار إلى أنَّ إقامة المباريات بدون جماهير لا تمنح دورتموند أي أفضلية.

وقال اللاعب، 26 عامًا: "لكن الفرق الأخرى أيضًا في حال جيدة بإستاداتها. هذا ليس منصفًا لأي فريق. علينا أن نحاول الفوز في مبارياتنا حتى وإن كانت بدون جماهير".


ويحتل دورتموند، المركز الثاني في البوندسليجا حاليًا بفارق 4 نقاط فقط، خلف بايرن ميونخ حامل اللقب وبفارق نقطة واحدة فقط أمام لايبزيج صاحب المركز الثالث.

وتابع: "سيكون الأمر صعبًا بالطبع، لكننا سنواجه بايرن، ولايبزيج ضمن المباريات الباقية. ولهذا ما زال أمامنا منافسين مباشرين. علينا الفوز في هذه المباريات. إقامة المباريات بدون جماهير يجب ألا يكون عذرًا".

وترغب رابطة الدوري الألماني في أن تحدد مع الأندية، الخميس المقبل كيفية استئناف الدوري بكل من الدرجتين الأولى والثاني خلال أزمة كورونا الحالية.

وما زال الأمل يراود المسؤولين عن كرة القدم الاحترافية في استكمال الموسم قبل 30 يونيو المقبل من خلال مباريات الأشباح.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة