الاتحاد الأفريقي يُعلن تأجيل نهائييْ "عصبة الأبطال" و"كأس الكونفدرالية" إلى أجل غير مسمى بسبب فيروس "كورونا" - El botola - البطولة

الاتحاد الأفريقي يُعلن تأجيل نهائييْ "عصبة الأبطال" و"كأس الكونفدرالية" إلى أجل غير مسمى بسبب فيروس "كورونا"

اسماعيل نعمان
18 أبريل 2020على الساعة20:17

أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بلاغ رسمي له اليوم السبت، عن تأجيل مبارتي نهائي "" و"" الأفريقيتين لأجل غير مسمى، وذلك بسبب تفشي فيروس "كورونا"، حيث كانا مقرريْن يوميْ 24 و29 ماي.


وأصدر "الكاف" بيانا عبر موقعه الرسمي، يؤكد فيه خبر تأجيل نهائي البطولتين القارتين، حيث كتب: "بعد قرار تأجيل نصف نهائى بطولتي "دورى أبطال أفريقيا" و"الكونفدرالية"، نعلن اليوم تأجيل نهائييْ البطولتين، حتى إشعار آخر".


وكان الإتحاد الأفريقي قد أعلن قبل أسبوع، عن تأجيل مواجهات الدور النصف النهائي لـ"عصبة الأبطال" و"الكونفدرالية" الأفريقيتين، بعد استمرار تفشي "الفيروس التاجي" في العديد من الدول الأفريقية.


ويشهد نصف نهائي "عصبة الأبطال الأفريقية" اصطداما مغربيا-مصريا خالصا، بين و، و والأهلي، في حين سيواجه مواطنه ، وبيراميدز المصري، حوريا كوناكري الغيني، في المربع الذهبي لـ"كأس الإتحاد الأفريقي".


جدير بالذكر أن "الكاف"، كان قد اختار منتصف الشهر الماضي، ملعب "جابوما الجديد" بمدينة دوالا الكاميرونية لاستضافة المباراة النهائية لمسابقة "دوري الأبطال"، وملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط لتنظيم نهائي "كأس الاتحاد".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة