بعد حديثه في "بث مباشر" عبر "انستغرام" عن الرجاء .. إدارة المغرب التطواني تقرر احالة أيوب لكحل على اللجنة التأديبية - El botola - البطولة

أيوب لكحل

بعد حديثه في "بث مباشر" عبر "انستغرام" عن الرجاء .. إدارة المغرب التطواني تقرر احالة أيوب لكحل على اللجنة التأديبية

م.ع (البطولة)
16 أبريل 2020على الساعة10:41

قررت بشكل رسمي، إدارة نادي ، فتح تحقيق و احالة اللاعب أيوب لكحل على اللجنة التأديبية، بسبب تصريحات له في "بث مباشر" عبر تطبيق "انستغرام" أبرزها المتعلق بفريق .


وكان اللاعب قد أكد رغبته في حمل قميص الفريق البيضاوي بقوله "أحلم باللعب للرجاء"، الأمر الذي أثار غضب فعاليات النادي التطواني، التي اعتبرت الأمر اهانة لقميص وتاريخ النادي ككل.


وطالبت الجماهير التطوانية من خلال تغريدات وصفحات فايسبوكية تعود لأنصار المغرب التطواني، إدارة فريقها بضرورة استفسار لكحل عن الغاية من خرجته التواصلية الأخيرة، التي اعتبرتها لا تليق بقائد للفريق، وطالبته بالاحتفاظ بسر أنديته ولاعبيه المفضلين لنفسه .


و أصدرت الإدارة التطوانية بلاغا، عبر الموقع الرسمي للنادي، والذي جاء كالآتي:


وضع المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم يده على تسجيل عبر تقنية المباشر على إحدى منصات التواصل الإجتماعي، يتضمن تصريحات صادرة عن اللاعب أيوب لكحل، وأنه بعد دراسة متأنية وموضوعية ورزينة لمضمون تلكم التصريحات، فقد قرر المكتب المديري فتح تحقيق في الموضوع وإحالة اللاعب المعني بالأمر على لجنة الإنضباط والروح الرياضية قصد البث في الموضوع استنادا على مضامين التسجيل والتعليقات المصاحبة له في أفق الكشف وإماطة اللثام عن الجهة المحركة لهذا التصرف الإستفزازي لكل مكونات الفريق، وذلك طبقا للقانون الداخلي للنادي وباقي التشريعات المؤطرة للعلاقة الرابطة بين اللاعب والفريق، والكل من أجل صون هيبة الفريق وتاريخه العريق وحماية لمشاعر الجماهير التطوانية، وأن سمعة النادي فوق أي اعتبار وفوق كل الأشخاص مهما كانت مكانتهم.


ويذكر أن اللاعب ذو الـ23 ربيعا، كان قد تلقى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، العديد من العروض خصوصا من أندية محلية، مما دفع الفريق التطواني لتجديد عقده إلى غاية 2023.

أخبار ذات صلة