الوداد يعلن بيع 60 ألف تذكرة خاصة بمباراته "الافتراضية" أمام "فيروس كورونا"! - El botola - البطولة

الوداد يعلن بيع 60 ألف تذكرة خاصة بمباراته "الافتراضية" أمام "فيروس كورونا"!

شيماء لقرافي - صحفية متدربة
15 أبريل 2020على الساعة18:52

أعلنت إدارة نادي ، اليوم الأربعاء، عن بيع جميع التذاكر الخاصة بـ"المباراة الافتراضية" التي ستقام ضد "فيروس كورونا" (كوفيد 19).


وعبرت إدارة فريق الوداد عن شكرها للجماهير، واللاعبين، والطاقم الفني والطبي، والمستشهرين، وكذلك كافة المنخرطين الذين ساهموا بشكل كبير في هذه البادرة التضامنية.


ونشر الفريق الأحمر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، صورة للاعبي النادي، مرفوقة بتدوينة، جاء فيها: "بفضل انخراط كل مكونات نادي الوداد الرياضي، من جماهير غالية، ولاعبين، ومنخرطين، ومسيرين، و إداريين، و أطقم طبية و رياضية، و مستشهرين، و لاعبين سابقين، و أنصار و مشجعين و كل من تعاطف مع مبادرة نادي الوداد الرياضي من كل أطياف الشعب المغربي، تمكننا بفضل الله من بيع جميع تذاكر مباراتنا الافتراضية ضد كورونا فيروس "كوفيد 19".



و أضاف نادي الوداد، أنه سيتم تحويل جميع عائدات هذه المباراة إلى الصندوق الخاص بتدبير جائحة "كورونا"، والذي تم خلقه تنفيذا لتعليمات ملكية.


ودعت إدارة الفريق الأحمر، كافة المواطنين والجماهير الودادية إلى اتباع جميع الإحتياطات والتدابير الإحترازية، والتزام البيوت للحد من انتشار هذا الوباء القاتل.


جدير بالذكر، أن فريق الوداد الرياضي يحتل المرتبة الأولى في ، برصيد 36 نقطة، علما أنه تم توقيف المباريات والأنشطة الرياضية بسبب الإجراءات الوقائية التي اتخدتها الجامعة الملكية، في مواجهة "فيروس كورونا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة