روستو: "لن أنسى أبدًا دعم برشلونة وأنا أنازع الموت" - El botola - البطولة

روستو: "لن أنسى أبدًا دعم برشلونة وأنا أنازع الموت"

فاروق عصام (البطولة)
15 أبريل 2020على الساعة11:13

انتهت أزمة حارس مرمى منتخب السابق "روستو" الصحية، بعدما تغلب على فيروس "كورونا" المستجد، وأعلن تعافيه من أعراض المرض الذي أصاب ما يقارب الـ2 مليون شخصًا حول العالم.


ويعتبر حارس المرمى التركي "روستو" هو اللاعب الأكثر ظهورًا على الإطلاق بقميص منتخب تركيا دوليًا، حيث لعب 120 مباراة، منذ ظهوره الأول في عام 1994 وظهوره الأخير في عام 2012.


خلال مسيرته المحلية، ارتدى اللاعب المولود في أنطاليا قميص عملاقي "اسطنبول" بشيكتاش وفنربخشة، إلى جانب فترة وجيزة رفقة نادي الإسباني، حيث لم يظهر سوى أربعة مباريات بالقميص الكتلوني من 2003 إلى 2006.


وحكى أحد أشهر حراس كأس العالم 2002 تجربته مع الفيروس "المنتشر" في حواره مع صحيفة "آس" حيث قال "تغلبت على أصعب شيء واجهته في حياتي، لقد تلقيت علاجًا جيدًا من قبل الفريق الطبي المحلي بتركيا، وتلقيت العلاج لمدة عشرة أيام من الفيروس كما نصت عليه وزارة الصحة التركية".



ثم تابع "في تلك الفترة شعرت بحب من حولي، وساعدني أقرب الأشخاص لي على اجتياز المرض، كنا نعلم دائمًا أننا سننتصر في هذه المعركة، وفي النهاية كان الوضع مخيفًا ولكني سعيد جدًا؛ لأنني تغلبت على الفيروس".



وبشأن دعم ناديه السابق برشلونة، أجاب روستو "نعم كان هناك دعم من النادي أثناء وبعد المرض، وكان بالنسبة لي بمثابة دفعة كبيرة، مرر كل من كارلوس نافال وشيمي تيريس أفضل التمنيات من الرئيس وجميع من في النادي، في هذه الأوقات، تكون التفاصيل البسيطة مهمة، ولن أنسى أبدًا دعم برشلونة لي خلال هذه الفترة، التي كنت أنازع فيها الموت على يد الفيروس".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة