راكيتيتش: “أنا من سيحدد أين سألعب .. فأنا لست كيسًا من البطاطس!” - El botola - البطولة

راكيتيتش: “أنا من سيحدد أين سألعب .. فأنا لست كيسًا من البطاطس!”

فاروق عصام (البطولة)
13 أبريل 2020على الساعة17:36

ترك لاعب خط وسط الباب مفتوحًا أمام خطوة الرحيل عن ملعب الكامب نو، خلال سوق الانتقالات القادم، ولكنه شدد على أنه هو من سيختار وجهته حين قال “سأكون أنا من يقرر... فأنا لست كيسًا من البطاطس“.


وسقط النجم الكرواتي مع بداية الموسم الجاري من حسابات مدرب البلاوجرانا السابق “إيرنستو فالفيردي“، ثم كان على وشك الرحيل في شهر يناير الماضي، مما جعله يُستبعد كذلك من خطط المدرب الجديد “كيكي سيتين” المستقبلية.


وخرج راكيتيتش في تصريحات بخصوص مستقبله مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” قال فيها “أريد اللعب في نادٍ أحبه وأحترم من فيه، لذلك سيكون أنا من سيقرر، أين يمكن لعائلتي أن تكون سعيدة“.


وتابع تصريحاته “كما قلت دائمًا، برشلونة هو المكان المثالي بالنسبة لي، ما أريده هو الحصول على المتعة ومساعدة فريقي، كان لدي الجزء الأول الغريب من الموسم، والذي كان سلبيًا بشكل لا يصدق بالنسبة لي، ولكني تعلمت منه بعض الأشياء، التي سوف أعمل عليها مستقبلًا“.


وواصل صاحب الـ31 عامًا حديثه “لدي آمال في تجديد عقدي، إذا لم يكن الأمر كذلك، سوف نجلس سويًا، ولكن أهم شيء في الوقت الحالي هو أن نكون في أفضل مستوى وننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة“.


يذكر أن وصيف كأس العالم 2018 تم ربطه بأغلب أندية القمة في الدوري الإيطالي، وسط تأكيدات المصادر الإيطالية على وجود منافسة شرسة بين قطبي مدينة ميلانو -الإنتر وميلان- للحصول على لاعب إشبيلية السابق.

أخبار ذات صلة