برشلونة يقدم أعضاء إدارته الجدد.. ويعلن متابعة نائب رئيسه السابق قضائيا! - El botola - البطولة

برشلونة يقدم أعضاء إدارته الجدد.. ويعلن متابعة نائب رئيسه السابق قضائيا!

جمال ملكي (البطولة)
13 أبريل 2020على الساعة19:48

عقد ، يومه الإثنين، اجتماعا "عن بعد"، لاتخاذ مجموعة من القرارات، أبرزها تعيين إداريين جدد، وإعلان مقاضاة النائب السابق للرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، إميلي روسو.


وأوضح النادي الكتالوني، في بلاغ نشره مساء اليوم، عن تعيين إداريين جدد، جراء 'الاستقالة الجماعية' لبعض أعضائه نهاية الأسبوع المنصرم: "بناء على اقتراح من الرئيس بارتوميو، وافق مجلس الإدارة على تعيين جوردي مويكس نائبا لرئيس الاقتصاد، وباو فيلانوفا كنائب الرئيس المؤسسي، وأورويل توماس نائب الرئيس للتجارة، ومارتا بلانا أمينة مجلس الإدارة، وديفيد بيلفر أمين المال".


من جانب آخر، أوضح البارسا، أنه تم تعيين خافيير بورداس، كمدير مسؤول عن الفريق الأول، بينما سيكون خافيير فيلاخوانا، مسؤولا عن برشلونة "ب"، وباقي الفئات العمرية، بالإضافة إلى فريق الكرة النسوية.


وأكد برشلونة في بلاغه، أنه تقرر رفع دعوى قضائية، ضد روسو، نائب رئيس بارتوميو السابق، وذلك بعد خرجاته الإعلامية الأسبوع الماضي، حيث أكد أن شخصا قام بسرقة خزينة النادي: "في مواجهة المزاعم الخطيرة التي لا أساس لها من الصحة، والتي أدلى بها إميلي روسو، نائب الرئيس السابق، ينفي النادي بشكل قاطع، وجود أي حالة فساد، وقرر (برشلونة) الشروع في الإجراءات الجنائية اللازمة".



أخبار ذات صلة