الوزير اعمارة يُباشر عمله من مكتبه بعد تعافيه من وباء "كورونا" - El botola - البطولة

عبد القادر اعمارة

الوزير اعمارة يُباشر عمله من مكتبه بعد تعافيه من وباء "كورونا"

اسماعيل نعمان - صحافي متدرب
11 أبريل 2020على الساعة13:36

باشر عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، عمله من داخل مكتبه بمقر الوزارة، بعد تعافيه وحصوله على الضوء الأخضر من أطباء المستشفى العسكري بالرباط، والذي كان يعالج فيه بعد تأكد إصابته بفيروس "كورونا المستجد".


وأكد اعمارة، في تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، خبر عودته للعمل من داخل مكتبه بالوزارة، حيث كتب: "بعون الله و توفيقه، شرعت اليوم السبت 11 أبريل 2020، بمباشرة عملي من مكتبي بوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء. و إذ أحمد الله على هذه النعمة، أسأله عز و جل أن يوفق بلدنا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، إلى تخطي هذه الأزمة التي ترخي بظلالها على كل بقاع المعمور".


وأضاف: "هي مناسبة لتجديد الدعاء لله سبحانه و تعالى، أن يعجل بشفاء المرضى و أن يرحم الموتى. و تحية تقدير و عرفان لكل العاملين في القطاعات الطبية و الأمنية و الترابية و اللوجيستية، و غيرها على ما يبذلونه من جهد مشكور في خضم هذه الجائحة".


جدير بالذكر، أن الوزير اعمارة، كان قد تأكدت إصابته بوباء كورونا يوم 14 من الشهر الماضي، وذلك مباشرة بعد عودته من زيارة قادته لبعض الدول الأوروبية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة