مجموعات "الأولتراس المغربية" تُنظِّم حملات للتبرُّع بالدم وتُنادي المواطنين بالمثل مع الالتزام بالتوصيات الصحية - El botola - البطولة

مجموعات "الأولتراس المغربية" تُنظِّم حملات للتبرُّع بالدم وتُنادي المواطنين بالمثل مع الالتزام بالتوصيات الصحية

أ.ر (البطولة)
10 أبريل 2020على الساعة20:15

كشفت مجموعات "الأولتراس المغربية" عن تنظيمها حملاتٍ للتبرُّع بالدَّم، بدأت منذ بضعة أيام وستستمر في الأيام القادمة، مُساهمةً منها في سدّ بعض الخصاص الذي تعيشه مراكز "تحاقن الدم" في الوقت الحالي، المتزامن مع فترة "الحجر الصحي".


وقال المصدر المذكور، إن هذه المبادرة تأتي "في ظل الظروف الحالية، والتي تشهد انخفاضاً حاداً في احتياطيات الدم منذ بداية فيروس كورونا، مما يشكل خطرا على حياة مرضى السرطان، والقصور الكلوي، والمقبلين على العمليات الجراحية بمختلف درجاتها، والذي قد يكون فردا من عائلتك".


وأضافت الفصائل المساندة للأندية المغربية: "ندعو المواطنين المغاربة، من طنجة للكويرة، إلى الانخراط في العملية، والتبرع بالدم، مع التأكيد على الإلتزام بالتوصيات المعمول بها، علما أن مراكز تحاقن الدم بالمغرب وضعت مجموعة من التوصيات والإجراءات التي تتماشى مع المرحلة، لضمان سلامة الجميع قبل وأثناء العملية".


وختمت مجموعات "الأولتراس" البلاغ الذي عمَّمته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" بالقول: "اليوم أنت المتبرع، وغدًا قد تكون من يحتاج إلى التبرع، بادر بإنقاذ مريض".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة