مدرب شالكه: "الدرس الذي تعلمته من 'أزمة كورونا' هو أننا جميعا نحتاج إلى بعضنا البعض" - El botola - البطولة

مدرب شالكه: "الدرس الذي تعلمته من 'أزمة كورونا' هو أننا جميعا نحتاج إلى بعضنا البعض"

وكالات: د.ب.أ
30 مارس 2020على الساعة09:26

أعرب ديفيد فاجنر، المدير الفني لنادي الألماني، عن اعتقاده بأن "أزمة كورونا" الراهنة، تمثل فرصة ليتعلم منها المجتمع على المستوى العالم.


ونقل النادي أمس الأحد عن فاجنر قوله: "أول شيء: صحة الناس ستظل في هذه الأيام والأسابيع هي الشيء الأهم، ونحن نرغب في أن نجتاز هذا الوقت الصعب معا، وأن نتجاوز أزمة كورونا ونحن بأفضل حال ممكن".


وأضاف فاجنر: "وإذا كانت هذه الأزمة قد علمتني شيئا على المستوى الشخصي، فسيكون هذا الشيء هو: أننا جميعا نحتاج إلى بعضنا البعض- على مستوى العالم-، وأتمنى أن نحتفظ بهذا الإدراك إلى ما بعد وقف كورونا".


وعن التنازل الطوعي لقسم تصاريح اللاعبين في النادي عن جزء من رواتب عامليه، لصالح بقية العاملين في شركة شالكه، قال فاجنر (48 عاما)، إن هذا أمر "بديهي، فيجب العمل من أجل العاملين في النادي في هذه الأوقات، وقد طرح اللاعبون وطاقم التدريب هذا الموضوع ” على نحو سريع جدا وبدون أي لبس".


وقال فاجنر إن "مثل هذا الموقف يأتي بالنسبة لي تحت عنوان التعاضد"، وأضاف: "منذ بداية الوسم، عندما لم تكن لدينا نقطة انطلاق بعد، تكاتف فريقنا مع بعضه البعض، أولا في الملعب والآن في النادي، وبالنسبة لي فليس هذا السلوك جديدا، لأن أعايش الفريق يوما بعد يوم وأعرف شخصية وعقلية مجموعتنا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة