حارث: "المدافعون يواجهونني بالخشونة .. ولن أتوقَّف عن المحاولة" - El botola - البطولة

حارث: "المدافعون يواجهونني بالخشونة .. ولن أتوقَّف عن المحاولة"

أيوب رفيق (البطولة)
01 مارس 2020على الساعة16:35

قال ، صانع ألعاب نادي ، إن أسلوب لعبه يُعرِّضُه للخشونة في التدخلات من طرف المدافعين على المستطيل الأحضر، مُضيفاً أنه يحاول مواجهة ذلك بالعمل الجاد من أجل التفوق في النزالات الثنائية والاهتداء إلى المنافذ المؤدية إلى مرمى الخصوم وشباك المنافسين.


وأوضح الدولي المغربي في حديثهِ إلى الموقع الرسمي للأزرق الملكي بالقول: "الخصوم يدافعون أمامي الآن بقوة أكبر، لكنني سأواصل العمل الجاد. من المهم أن تُحاول القيام بأشياء جديدة، في المناسبة القادمة قد تنجح وتسجل، إنني لن أتوقف عن المحاولة".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "إنني أتعرّض في كثير من الأحيان للأخطاء لإيقاف زحفي، لكن الأمر جزء من أسلوب لعبي، أحرص على عدم الوقوع ضحية الاستفزاز ونيل الطرد وترك فريقي يلعب بعدد منقوص، الأهم هو أن أظل مبتعداً عن الإصابات".


ويعيش شالكه04 في الوقت الحالي أزمة نتائج في مسابقة ""، إذ انهزم بخماسية نظيفة أمام لايبزيغ وبثلاثية أمام كولن في آخر مبارتيْن ضمن المنافسة المحلية، وسينازل بايرن ميونيخ في ربع نهائي "".


ودشَّن حارث الموسم الكروي الجاري بأمثل صورة وأجمل طريقة من خلال أهدافه وتمريرات الحاسمة التي بلغتا السبعة، ناجحاً في فرض نفسه كأحد الركائز الأساسية للفريق، قبل أن ينخفض مستواه في الآونة الأخيرة مع الأزرق.

أخبار ذات صلة