حارث: "قضيت 6 أشهر في باريس سان جيرمان .. وكُنت أخرج ليلاً في نانت طيلة الأسبوع" - El botola - البطولة

حارث: "قضيت 6 أشهر في باريس سان جيرمان .. وكُنت أخرج ليلاً في نانت طيلة الأسبوع"

أ.ر (البطولة)
17 يناير 2020على الساعة23:12

كشف ، لاعب ، عن قضائه لمدة ستة أشهر في صفوف فئة شباب ، ثم اضطراره إلى مغادرة النادي نظراً لطول المسافة بين مسكنه ومركز تداريب النادي، مُعترفاً في سياق آخر بارتكابه لأخطاء مُرتبطة بالانضباط والالتزام في السنوات الماضية.


وقال الدولي المغربي في حديثٍ إلى موقع "سبوكس" الألماني: "قضيت ستة أشهر في صفوف باريس سان جيرمان، والدي لم يستطع قيادتي كل يوميْن إلى التداريب نظراً لطول المسافة، كنا نتدرَّب ثلاث مرات أسبوعياً، لذلك الأمر كان مُعقّداً بالنسبة له، وهو ما جعلني أعود إلى فريق إيسبيرانس لبعض الوقت ثم أنضم إلى ريد ستار باريس لسنتيْن".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "حينما كنت في نانت، اعتدت على الخروج ليلاً طيلة الأسبوع، كنت أمكث في الخارج مساءً قبل يوميْن من المباريات، لقد أدركت بعد ذلك أنه من الغباء الخروج يوم الأربعاء ليلاً بينما تنتظرني مقابلة يوم الجمعة مثلاً، الأمر أثَّر علي وعلى أسرتي كذلك".


"الشُّهرة ليست بالأمر الهيِّن، خاصة حينما تُشاهد نفسك كل أسبوع على شاشة التلفاز، إنه أمر صعب بالنسبة لشاب يبلغ 18 أو 19 سنة ويجد نفسه فجأة في هذا العالم، لكنني لم أقترف أفعالا مجنونة، بل فقط أخطاء يمكن لأي يافع ارتكابها"، يُردف صاحب الـ22 سنة.

أخبار ذات صلة