بعد التعاقد مع زياش.. تشيلسي يرغب في ضم أشرف حكيمي - El botola - البطولة

بعد التعاقد مع زياش.. تشيلسي يرغب في ضم أشرف حكيمي

جمال ملكي (البطولة)
29 مارس 2020على الساعة19:35

أكدت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، أن نادي الإنجليزي، مهتم بالتعاقد، مع النجم المغربي ، الذي يقضي موسمه الأخير مع .



وتنتهي مدة إعارة حكيمي، لدورتموند 30 يونيو 2020، وبعدها سيعود إلى ، الفريق الذي يرتبط معه بعقد يمتد إلى غاية 30 يونيو 2022، لكنه، لم يحدد بعد، إن كان سيرجع إلى "الميرينغي"، أم سيخوض تجربة جديدة، أو البقاء في صفوف الفريق الألماني.


وتشير صحيفة "ميرور"، أن تشيلسي الباحث عن ظهير أيمن، ربط اتصالاته بمسؤولي ريال مدريد، لمعرفة موقفهم من مستقبل أشرف مع النادي، علما أن "البلوز"، أبدى رغبته في الاستفادة من خدمات النجم المغربي، الذي وصفته الصحيفة بـ"ظهير متعدد الاتسخدامات"، في إشارة إلى قدرته على اللعب في الجهتين اليمنى واليسرى، بالإضافة إلى إمكانية اللعب كجناح.



وأضافت "ميرور"، أن وكيل حكيمي، جالس مسؤولي ريال مدريد، وأخبرهم أن اللاعب، لن يعود إلى "سانتياغو بيرنابيو"، إلا إذا تلقى ضمانات، أنه سيكون ضمن مخططات المدرب زين الدين زيدان، وإلا سيغير الوجهة صوب فريق آخر.


وكان تشيلسي، قد أعلن قبل أسابيع، تعاقده بشكل رسمي، مع المغربي الآخر ، الذي سيغادر أياكس أمستردام بنهاية الموسم الجاري، للعب تحت قيادة فرانك لامبارد في الموسم القادم.



تجدر الإشارة، إلى أن أشرف، استطاع هذا الموسم، أن يقدم مستويات كبيرة رفقة بوروسيا دورتموند (7 أهداف 10 تمريرات حاسمة)، ما جعل البعض يضعه ضمن خانة أحد أفضل الأظهرة في العالم، كما أنه يثير اهتمام عمالقة أوروبا.

أخبار ذات صلة