للمساهمة في مكافحة "كورونا".. ريال مدريد يحول "سانتياغو بيرنابيو" كمكان لتخزين المعدات الصحية - البطولة

للمساهمة في مكافحة "كورونا".. ريال مدريد يحول "سانتياغو بيرنابيو" كمكان لتخزين المعدات الصحية

يشارك نادي ، في محاربة "فيروس كورونا"، وقرر تخصيص ملعبه "سانتياغو بيرنابيو"، لتخزين وتوزيع المعدات الصحية الاستراتيجية في مكافحة جائحة "فيروس كورونا" المستجد.


وكتب النادي في بلاغ عبر موقعه الرسمي: "أطلق ريال مدريد لكرة القدم، بالتعاون مع المجلس الأعلى للرياضة، مشروعاً في مدريد لتخزين وتوزيع المعدات الصحية الاستراتيجية في مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). بفضل التعاون الوثيق بين هذين الكيانين، سيكون ملعب سانتياغو برنابيو مكاناً مؤهلاً لتخزين التبرعات من الإمدادات الصحية الموجهة لمكافحة الجائحة".

وأضاف البلاغ: "سيتم تسليم جميع المعدات إلى السلطات الصحية الإسبانية بحيث يمكن استخدامها، تحت إشراف الدولة، على النحو الأمثل والأكثر فاعلية خلال حالة الطوارئ الصحية التي تعيشها البلاد، بالإضافة إلى ذلك، سيوفر نادي مدريد للكيانات والشركات، وخاصة تلك ذات الصلة بعالم الرياضة، إمكانية إرسال تبرعات مالية أو مادية لوزارة الصحة الإسبانية. ستكون هذه الآلية مكملة لتلك التي يمكن للحكومة تفعيلها لأغراض تضامن مماثلة".


تجدر الإشارة، إلى أن إسبانيا، أصبحت ثاني بلد سجل أكبر عدد من الوفيات بـ"كورونا"، بأكثر من 4,080 حالة، كما تعتبر رابع بلد في العالم، سجل أكبر عدد من الإصابات بهذا الفيروس، بما يزيد عن 56,180 حالة إصابة مؤكدة.

طاغات متعلقة