في حملته للوقاية من "كورونا".. برشلونة يعيد نشر "مراوغة" ميسي لبواتينغ: "تذكروا دائما الحفاظ على مسافة لا تقل عن متر واحد!!" - البطولة

في حملته للوقاية من "كورونا".. برشلونة يعيد نشر "مراوغة" ميسي لبواتينغ: "تذكروا دائما الحفاظ على مسافة لا تقل عن متر واحد!!"

عماد وهبي (البطولة)
19 مارس 2020 على الساعة 18:52

يطالب نادي ، مثله مثل جميع الأندية العالمية، المواطنين بالجلوس في منازلهم، واتباع تعليمات السلامة، للوقاية من "فيروس كورونا".


وتطالب منظمة الصحة، من المواطنين، ضرورة الحفاظ على مسافة متر على الأقل، بين الأشخاص، وقد قرر برشلونة توعية متتبعيه على "تويتر"، بهذه التعليمات، من خلال إعادة نشر هدف ، في شباك عام 2015.


وكان برشلونة، قد فاز على (3-0)، في ذهاب نصف نهائي 2015، في مباراة، عرفت تسجيل ميسي لهدفين، كما تسبب في جعل المدافع ، موضوعا للسخرية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن راوغه وأسقطه أرضا.


وأعاد البارسا نشر الهدف، وعلق عليه: "تذكروا دائما الحفاظ على مسافة لا تقل عن متر واحد. التباعد الاجتماعي"، لتفادي الإصابة بالفيروس. في إشارة إلى أن بواتينغ لم يحترم المسافة، وتمت مراوغته وأصبح موضوعا للسخرية.



وكان المدافع الألماني، قد صرح بعد المباراة: "عند مواجهة لاعب مثل ميسي، الذي هو أفضل لاعب في العالم، لا يجب ترك مدافع وحيد أمامه، وجها لوجه".

أخبار ذات صلة