المعد البدني السابق لريال مدريد يكشف كيف سيؤثر "الحجر الصحي" على جميع الفرق! - البطولة

المعد البدني السابق لريال مدريد يكشف كيف سيؤثر "الحجر الصحي" على جميع الفرق!

توقفت أغلب الدوريات عبر العالم، واضطر اللاعبون للبقاء في منازلهم، لحماية أنفسهم من "فيروس كورونا"، الذي أجبر كرة القدم على إسدال الستار "مؤقتا"، بعد انتشاره في جل البلدان.


ومنحت الأندية، برنامجا خاصا للاعبيها، قصد التدرب في منازلهم، لكن خيسوس باريديس، أحد أشهر الأخصائيين في الإعداد البدني بإسبانيا، وسبق له الاشتغال مع أراغونيس في منتخب إسبانيا، أكد أن هذا التوقف، سيؤثر على اللياقة البدنية للاعبين.


وأجرى المعد البدني السابق، لريال مدريد وفالنسيا والعديد من الأندية الأخرى، مقابلة مع صحيفة 'آس'، وقال: "كل الفرق سيتراجع مستواها بشكل كبير، ولا يوجد خيار آخر أمامهم. وما هو مؤكد، هو أن الحجر الصحي سيؤثر على اللاعبين. سيغير الكثير من الأشياء".


وأضاف: "شخصيا، لا أريد أن أكون في مكان من مدربي الإعداد البدني في هذه اللحظة. لا يجب الاعتقاد، أن اللاعبين سيكونون في حالة بدنية جيدة، في الجزء الأخير من الموسم، في حال تم استئناف البطولات. أي لاعب يعمل من أجل تاريخ محدد (في إشارة إلى المباريات)، والآن ليس لديهم حافز".


تجدر الإشارة، إلى أن جميع البطولات الأوروبية الـ5 الكبرى، قررت توقيف نشاطاتها، لغاية الثاني من شهر أبريل القادم، وقد يتم تمديد المدة، في حال لم يتم الحد من انتشار "كورونا".