"وينرز": "مستعدون للانخراط في أي أعمال تطوعية" للتصدي لوباء كورونا - El botola - البطولة

أرشيف

"وينرز": "مستعدون للانخراط في أي أعمال تطوعية" للتصدي لوباء كورونا

م.ذ (البطولة)
14 مارس 2020على الساعة15:53

أصدر فصيل "الوينرز"، المُساند لنادي ، بلاغاً يهُمُّ التطورات المُرتبطة بوباء "كورونا" المستجد داخل المغرب، داعياً مكونات الرأي العام إلى تفادي نشر الأخبار المغلوطة والإشاعات والتخلي عن ثقافة السخرية والاستهزاء بالوباء.


وقالت "إلترا وينرز": "وعيا و حرصا منا على سلامة و صحة أعضائنا و كافة العائلات المغربية و لتفادي انتشار فيروس كوفيد-19، نهيب -نحن، وينرز 2005- بأعضائنا و كافة أبناء الشعب المغربي بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة و الإجراءات الاحترازية الضرورية و التقيد بالتعاليم التي تصدرها الجهات المسؤول".


وأضاف المصدر نفسه: "و كذلك الكف عن نشر الشائعات و الأخبار المغلوطة و التخلي عن ثقافة السخرية و الاستهزاء بالوباء، و الحد من التهافت من أجل تكديس المواد الغذائية. و نعبر عن استعدادنا التام للانخراط و المشاركة في أي أعمال تطوعية".


"إننا كنا صادقين حين قلنا "أبناء الوطن لبعضنا" و تأكيدا على هذه الجملة ندعو الجميع للاتحاد و التضامن أكثر من أي وقت مضى في هذه الظرفية الحساسة التي يمر منها العالم. نتمنى الشفاء العاجل للجميع و نسأل الله تعالى أن يحفظ بلدنا من كل شر"، يختم فصيل "الوينرز" الذي دشَّن بيانه بحديثٍ لعثمان بن عفان "رضي الله عنه".


وبلغت عدد الإصابات بالوباء داخل المغرب 17 حالة، حيث تم تسجيل تسع حالات جديدة اليوم السبت، وفقاً لما أعلنته وزارة الصحة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة