"سكاي" | إلغاء البريميرليج وارد بنسبة 75% .. ولقب ليفربول في خطر - El botola - البطولة

"سكاي" | إلغاء البريميرليج وارد بنسبة 75% .. ولقب ليفربول في خطر

فاروق عصام (البطولة)
13 مارس 2020على الساعة21:32

تكهنت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية العملاقة بمستقبل الكرة داخل إنجلترا، خلال الأسابيع القليلة المقبل، عقب اتخاذ القرار "المنتظر" بتعليق ، حتى تاريخ 3 أبريل القادم، كسائر دوريات القارة العجوز، لمحاربة فيروس "كورونا".


وتفاقم الوضع داخل الكرة الإنجليزية خلال الساعات الأخيرة، وبدأت الحالات المصابة بالفيروس في الظهور على السطح، وكان أبرز المصابين ثنائي آرسنال وتشيلسي "مايكل أرتيتا" و"كالوم هودسون-أودوي".


وناقشت الشبكة التي تبث الدوري الإنجليزي عبر شاشتها مستقبل المسابقة، واطلعت على معلومات من مصدر داخل رابطة الدوري الإنجليزي، قال فيها إن احتمالية إلغاء المسابقة هذا الموسم تصل إلى 75٪، حيث لا ينتظر الكثير من التغيير بانتهاء المُهلة الموضوعة.


وأشار المصدر ذاته إلى وجود انقسام داخل أعضاء الرابطة، حيث يبحث كل فريق عن الموقف الذي يناسبه، ولكن من المحتمل في حالة الإلغاء، اتخاذ قرارًا وكأن هذا الموسم لم يلعب، مع تجميد كافة النتائج، وبهذا سيبقى الوضع على ما هو عليه.


واعترضت جماهير ليفربول على تلك التسريبات، حيث يفصلها ست نقاط عن ضمان التتويج بلقب المسابقة، الذي غاب عن خزينتها لمدة ثلاثين عامًا.


يذكر أن شبكة "سكاي سبورتس" تعتبر حاليًا من أكثر المتضررين مما حدث، حيث رفضت إرجاع أموال الاشتراكات للمشتركين، كما أنها سوف تخسر الملايين من الجنيهات، بسبب عدم إقامة مباريات الدوري الأعلى والأغلى قيمة على مستوى العالم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة