رغم احتمالية ضياع لقب البريميرليغ .. كلوب يدعم قرار إيقاف كرة القدم بسبب فيروس كورونا - El botola - البطولة

رغم احتمالية ضياع لقب البريميرليغ .. كلوب يدعم قرار إيقاف كرة القدم بسبب فيروس كورونا

أ ش أ
13 مارس 2020على الساعة20:34

بعث الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لفريق نادي الإنجليزي، رسالة موجهة لمشجعي الريدز في أعقاب قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "" تأجيل المنافسات حتى 3 إبريل المقبل على أقل تقدير.


وكتب المدرب الألماني، في رسالته حسبما نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم، الجمعة، - "لا أعتقد أن هذا وقت تكون فيه أفكار مدرب كرة القدم مهمة، لكني أعرف بأن أنصارنا سيودون سماع ما يقوله الفريق وأنا سأنقله لكم".


وتابع "أولا وقبل كل شيء، جميعنا علينا بذل كل ما في استطاعتنا لحماية بعضنا البعض .. في المجتمع، أعني. هكذا يجب أن يكون الحال في الحياة، لكن الآن أرى بأنها أهم من أي وقت مضى".


وأضاف المدرب الحاصل مع ليفربول على لقبي دوري الأبطال وكأس العالم للأندية - أن "قرار تأجيل البريميرليج الصادر اليوم يجري تنفيذه بدافع الحفاظ على سلامة الجميع .. ولذلك ندعمه تماما .. لقد شاهدنا أفرادا من فرق لعبنا أمامها يمرضون .. وهذا الفيروس بين أن كرة القدم لا تمنح الحصانة .. وللأندية المنافسة وأفرادها المصابين ولمن قد يصاب كذلك، نحن مشغولون بكم وندعو لكم .. لا يعلم أحد منا الآن ما النتيجة النهائية لهذا، لكن كفريق علينا الوثوق بأن السلطات تتخذ القرارات بناء على حكم سليم ووفقا للأخلاقيات".


واختتم كلوب رسالته بالقول "هذة الرسالة من أفراد الفريق لأنصارنا هدفها مصلحتكم .. أجعلوا الأولوية لصحتكم .. ولا تخاطروا، وفكروا في أفراد المجتمع المحتمل تعرضهم للمرض بدرجة أعلى وتصرفوا بتعاطف معهم كلما أمكن .. رجاء، اعتنوا بأنفسكم واهتموا ببعضكم البعض".


أخبار ذات صلة