بسبب 'فيروس كورونا'.. رئيس خيتافي يتخذ قرارا 'مفاجئا': "لن نذهب إلى إيطاليا.. ولا مانع لدي إن كان ذلك سيكلفنا الإقصاء من الدوري الأوروبي!" - البطولة

بسبب 'فيروس كورونا'.. رئيس خيتافي يتخذ قرارا 'مفاجئا': "لن نذهب إلى إيطاليا.. ولا مانع لدي إن كان ذلك سيكلفنا الإقصاء من الدوري الأوروبي!"

من مباراة سابقة لفريق خيتافي
10 مارس 2020 على الساعة 22:56

فاجأ رئيس نادي الإسباني، أنخيل توريس، الجميع، وأكد أن فريقه، لن يسافر إلى مدينة ميلانو الإيطالية، وبالتالي، لن يلعب المباراة أمام ، برسم ذهاب ثمن نهائي ، بسبب تفشي "فيروس كورونا" هناك.



وأدلى توريس، بتصريحات في برنامج 'إل ترانزيستور'، مساء اليوم الثلاثاء، قال فيها: "خيتافي لن يسافر إلى إيطاليا. إذا كان ذلك سيكلفنا الإقصاء (من البطولة)، فلا مشكلة لنا في ذلك، سنخرج برأس مرفوعة. أخشى على لاعبي فريقي من الوباء. لا يمكننا اللعب وسط هذه الظروف".


وأضاف: "لا يمكننا الذهاب إلى إيطاليا، ووضع صحة الفريق في خطر"، مشيرا أن السفر إلى إيطاليا، يعني الإصابة بالفيروس: "الذهاب إلى إيطاليا، يعني أن تأتي بالوباء، والإصابة به".



تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الإنتر وضيفه خيتافي، ستجرى مساء الخميس (21:00 Gmt+1)، على أرضية ملعب "سان سيرو"، بمدينة ميلانو الإيطالية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة