لوبيتيجي: "إشبيلية يسعى للتحسن.. ونحن متحمسون لمواجهة خيتافي" - El botola - البطولة

مدرب إشبيلية جولين لوبيتيجي

لوبيتيجي: "إشبيلية يسعى للتحسن.. ونحن متحمسون لمواجهة خيتافي"

إفي
22 فبراير 2020على الساعة10:58

أوضح جولين ، المدير الفني لـ ، السبت أنه "سيتابع حالة اللاعبين في مران اليوم" بعد خوض مباراة قوية يوم الخميس الماضي أمام كلوج الروماني في بطولة ، وذلك قبل مواجهة الأحد على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز) ضمن الجولة الـ25 .

وأشار مدرب الفريق الأندلسي أثناء المؤتمر الصحفي عشية مواجهة خيتافي وقبل خوض المران الأخير، إلى أن الفريق "أنهى بشكل جيد" مباراته أمام كلوج الروماني والتي انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة.

وأوضح لوبيتيجي في تصريحاته: "متحمس للغاية لهذه المواجهة، ولدي الرغبة الكبيرة في مواجهة منافس يمر بفترة طيبة. تحقيق الانتصار سيكون أمرا مهما بالنسبة لنا".

ووصف المدرب الباسكي مضيفه المدريدي في مباراة الأحد بـ"الفريق المهم" الذي "يمتلك لاعبين جيدين، وفكرة متماسكة للغاية" و"منافس قوي" يقوده مدرب هو خوسيه بوردالاس، قام عمل رائع منذ قدومه لخيتافي، ومسيرته رائعة.


وأكد لوبيتيجي أنه مدرك لسلسلة النتائج الكارثية لإشبيلية الذي يحاول "التحسن والتطور"، مشيرا إلى أن مباراة كلوج الروماني كانت "صعبة للغاية ولكن الفريق ظهر بصورة طيبة جدا".

كما ذكَر مدرب الفريق الأندلسي بأن "تحقيق الأهداف يكون في شهر مايو"، وما يشغله حاليا "هو محاولة تحسين أداء ونتائج الفريق".

ولم يحقق إشبيلية سوى انتصار وحيد في الليجا خلال آخر خمس مواجهات مقابل تعادلين وهزيمتين، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

أخبار ذات صلة