النصيري: "لا أحب إجراء المقابلات الصحفية.. وفلسفتي في الحياة هي العمل وتسجيل الأهداف" - El botola - البطولة

مهاجم إشبيلية يوسف النصيري

النصيري: "لا أحب إجراء المقابلات الصحفية.. وفلسفتي في الحياة هي العمل وتسجيل الأهداف"

ج. ف (البطولة)
11 فبراير 2020على الساعة17:43

أجرى المهاجم ، يوسف ، مقابلة مع صحيفة "إستاديو ديبورتيفو" الأندلسية، حيث تحدث عن فلسفته في الحياة وانطباعه بعد تمكنه من تسجيل هدف الأول في أول مباراة يشارك فيها كأساسي مع ناديه الجديد .


إقرأ أيضاً:


ودّون النصيري هدف السبق لفريقه في مباراته الماضية من ، لكن هدفه لم يكن كافيًا للعودة بالانتصار من ملعب بالايدوس، حيث تمكن سيلتا فيغو من قلب الطاولة على أصحاب الضيافة بتسجيل هدفين (78' و91') ليخرج فائزًا (2-1).


واستهل النصيري حديثه مؤكدًا: "أنا لا أحب إجراء المقابلات الصحفية"، مشيرًا أنه يُفضّل التعبير عن حاله بالأداء الذي يُقدّمه على أرضية الملعب.


كما أوضح المهاجم المغربي: "فلسفتي في الحياة هي العمل وتسجيل الأهداف".

وكان النصيري قد انتقل من أكاديمية محمد السادس إلى ملقا في صيف 2015 مقابل 125 ألف يورو، ثم باعه النادي الأندلسي لليغانيس مقابل 5 ملايين يورو، ومنه انتقل إلى إشبيلية في يناير في صفقة تُقدر بـ 20 مليون يورو.


وتابع ابن فاس حديثه عن شعوره بعد حصوله على الرسمية وتسجيل هدفه الأول مع إشبيلية: "أنا سعيد جدًا باللعب منذ البداية وتسجيل هدف في أول مباراة لي كأساسي. أوجه الشكر لزملائي وللجماهير وللمدرب الذي منحني الثقة"

وتأسف النصيري للهزيمة رغم تسجيله لهدف السبق لصالح إشبيلية: "هكذا هي كرة القدم. أحياناً تفوز وأحياناً تخسر، لكن علينا العمل أكثر وإظهار من نكون وما نستطيع فعله. لا يمكننا الفوز بكل شيء، كما لن نخسر أيضاً كل شيء."

أخبار ذات صلة