حارسة إيندهوفن "تنتقد" طريقة لعب خيتافي وتصفها بـ"العار".. وتغريدتها "تجر" عليها الانتقادات: "العار هو أن تلكم خصمك" - El botola - البطولة

حارسة إيندهوفن "تنتقد" طريقة لعب خيتافي وتصفها بـ"العار".. وتغريدتها "تجر" عليها الانتقادات: "العار هو أن تلكم خصمك"

عماد وهبي (البطولة)
28 فبراير 2020على الساعة11:55

إنتقدت حارسة مرمى نادي الهولندي للسيدات، إيلي ساراسولا، طريقة لعب ، في مباراة الأمس، التي خسرها أمام (2-1)، برسم إياب دور الـ32 من مسابقة ، لكنه حجز بطاقة العبور إلى ثمن النهائي، مستفيدا من فوزه ذهابا (1-0).



ونشرت الحارسة الإسبانية، تغريدة عبر حسابها على 'تويتر'، حيث كتبت: "ما قدمه خيتافي ليس كرة قدم، عار ما فعله الفريق..."، علما أن التغريدة، لقيت تفاعلا كبيرا.


ولم يتردد لاعب خيتافي، فيتورينو أنتونيس، في الرد على إيلي، وكتب: "مع النمو الذي تشهده كرة القدم النسوية، وكلاعب محترف، يجب أن تتعلم الاحترام، وإبداء رأيك بطريقة محترمة!! وشيء آخر، كرة القدم هي أكثر من مجرد اللعب بالكرة، إنها لعبة استراتيجية، والجميع يلعب بأسلحته!".



من جانب آخر، فإن حساب خيتافي الرسمي، هو الآخر رد على اللاعبة: "شكرا إيلي ، نحن نقبل 'النقد البناء'، ونواصل العمل باحترام وتواضع، وقبل كل شيء، احترام قواعد هذه الرياضة الجميلة. حظ موفق فيما تبقى من الموسم!".



بالإضافة إلى أنتونيس وحساب خيتافي، فإن أحد الصحفيين، فاجأ ساراسولا، ونشر مقطع فيديو للحارسة، وتلكم إحدى اللاعبات، في مباراة سابقة، وعلق كاتبا: "العار هو أن تلكم خصمك".



أخبار ذات صلة