برشلونة يتغلب على خيتافي "العنيد".. ويواصل مطاردة ريال مدريد "المتصدر" - البطولة

برشلونة يتغلب على خيتافي "العنيد".. ويواصل مطاردة ريال مدريد "المتصدر"

ج. ف (البطولة)
15 فبراير 2020 على الساعة 17:55

حقق فوزه الـ16 في هذا الموسم، بتغلبه على (2-1)، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ملعب الكامب نو، لحساب الجولة الـ24 من المسابقة.

وبدا خيتافي قادرًا على مقارعة البارسا في معقله، إذ سجل هدفًا تم إلغاؤه بعد العودة لتقنية الـVAR، ثم ظهر النجم الفرنسي غريزمان، ليخطف هدف التقدم لصالح برشلونة في الدقيقة 33.

وشعر أصحاب الأرض بالارتياح بعد تمكن اللاعب سيرجي روبيرتو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 39، بينما تصدى الحارس لمحاولتين لميسي، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة (2-0).


وتراجع مستوى النادي الكتلوني في بداية الشوط الثاني، مع ارتباك واضح في دفاعه، استغله خيتافي بشكل جيد، حيث تمكن لاعبه أنخيل رودريغيز من تقليص النتيجة لـ(2-1) في الدقيقة 66.


ولعب الحارس الألماني، تير شتيغن، دور البطولة في إنقاذ مرماه من أهداف محقّقة، مع استمرار خيتافي في تهديد دفاع البارسا فيما تبقى من دقائق المباراة، في حين أضاع أصحاب الأرض بعض المحاولات السانحة للتسجيل، خاصةً عن طريق النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، والذي غاب عنه التركيز مرات عدة.


وانتهت المباراة بفوز برشلونة (2-1)، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة، متساويًا مع ريال مدريد في صدارة الليجا (بشكل مؤقت)، في انتظار مباراة غريمه غدًا أمام سيلتا فيغو على ملعب البيرنابيو.