عملية جراحية ناجحة لهازارد.. و"آس" تؤكد انتهاء موسمه مع ريال مدريد وهدفه التواجد في "اليورو"! - البطولة

عملية جراحية ناجحة لهازارد.. و"آس" تؤكد انتهاء موسمه مع ريال مدريد وهدفه التواجد في "اليورو"!

جمال ملكي (البطولة)
05 مارس 2020 على الساعة 18:51

أكد نادي الإسباني، في بيان رسمي، أن نجمه البلجيكي، ، خضع يومه الخميس، لعملية جراحية ناجحة، بدالاس (الولايات المتحدة الأمريكية)، على مستوى الكاحل الأيمن، إثر الإصابة التي تعرض لها أمام ليفانتي (22 فبراير).


وجاء في البيان: "خضع لاعبنا إيدن هازارد، في دالاس اليوم، لعملية ناجحة في عظم الشظية اليمنى. أجريت العملية تحت إشراف الخدمات الطبية لريال مدريد. سيبقى هازارد تحت الرقابة الصحية لغاية مغادرته المستشفى وبدء عملية تعافيه"، دون الكشف عن مدة غيابه.



واختفلت صحيفتا "آس" و"ماركا"، بشأن مدة غياب هازارد، حيث أكدت الأولى أن موسمه مع ريال مدريد قد انتهى، بينما أشارت الثانية، أن هناك احتمالية، ليعود في "المرحلة الأخيرة" من الموسم.


وأشارت "آس"، أن الإصابة التي أبعدت هازارد عن مبارتين لحد الآن، قد أنهت موسمه مع الفريق، ولن يتمكن من الظهور مرة أخرى مع ريال مدريد (هذا الموسم)، وسيكون هدفه، هو استرجاع لياقته البدنية، حتى يكون في أتم الجاهزية، للمشاركة في ، حيث سيخوض مباراته الأولى، يوم 13 يونيو، أمام ، أي أمامه 3 أشهر للتعافي.



أما "ماركا"، فأوضحت أن إدين، قد يغيب لمدة شهرين، هذا في حال تحققت أكثر التوقعات تفاؤلا، ما يعني، أنه سيعود بداية شهر ماي، ما سيتيح له، فرصة خوض المباريات الأخيرة من الموسم، علما أن فريق ، تنتظره 5 مباريات في ماي: (3 ماي)، (10 ماي)، (13 ماي)، (17 ماي)، (24 ماي)، بالإضافة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 30 ماي، هذا في حالة تمكن الملكي من التأهل.



تجدر الإشارة، إلى أن هازارد، غاب هذا الموسم، عن 20 مباراة هذا الموسم، وخاض 15 فقط.


* إقرأ أيضا |

أخبار ذات صلة