والد هالاند: "ارتبط اسم ابني بـ100 نادٍ.. والليجا ستكون خيارًا رائعًا له" - البطولة

والد هالاند: "ارتبط اسم ابني بـ100 نادٍ.. والليجا ستكون خيارًا رائعًا له"

إفي
05 مارس 2020 على الساعة 10:45

منذ انتقال المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند للدوري الألماني عبر بوابة ، وتوهجه غير المسبوق مع أسود الفيستيفال، كثر الحديث عن مستقبله، وأنسب الدوريات التي قد تساهم في صقل موهبة ربما تسجل حضورها وسط أساطير كرة القدم.

وأكد ألف-إنجي هالاند، والد نجم دورتموند الشاب، أن الإسبانية ستكون مناسبة للغاية لابنه مستقبلا.

وصرح والد هالاند، الذي يتألق في صفوف الفريق الكناري منذ الانتقال إلى ألمانيا في يناير الماضي قادما من سالزبورج النمساوي: "ارتبط اسم ابني بـ100 ناد، لكن الليجا الإسبانية ستكون حقا خيارا رائعا له".

وأضاف والده ووكيله أعماله: "الليجا تضم أندية كبيرة، لكن لا أحد يعلم إذا كان سيذهب إلى إسبانيا أم لا".

وتابع: "أنا سعيد للغاية من أجله وكذلك من أجل بوروسيا دورتموند، رغم أن الأهم بالنسبة لي هو أن يواصل التطور، أنا فخور به، دائما ما كان هدافا وكذلك صانعا للأهداف".


وتربط العديد من وسائل الإعلام مستقبل هالاند (19 سنة) بـ، خاصة أن عقد اللاعب يتضمن بندا يسمح له بالرحيل في موسم الانتقالات الشتوية لعام 2021 مقابل 75 مليون يورو.

وأوضح ألف-إنجي هالاند: "دورتموند أخبرنا أنه بحاجة للاعب مثله وأن هدف النادي هو تحقيق كل البطولات، فهو فريق ينافس على لقب البوندسليجا ويتطور في المسابقات الأوروبية، هو الأنسب لهالاند لمواصلة التطور".

ويعاني الريال من تراجع معدلاته التهديفية منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2018، ويعد لاعب وسطه، إيسكو ألاركون، هو هداف الفريق الملكي في عام 2020 برصيد 3 أهداف.

وتألق هالاند هذا الموسم، بتسجيله 40 هدفا في 31 مباراة، بمتوسط 1.29 هدفا في المباراة الواحدة.

وظهرت قدراته التهديفية الرائعة في الدوري النمساوي وكذلك في دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينتقل إلى دورتموند ليسجل معه 12 هدفا في 9 مباريات.

أخبار ذات صلة