رسميًا | الفيفا يعلن عن تأجيل مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال - El botola - البطولة

شعار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)

رسميًا | الفيفا يعلن عن تأجيل مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال

ج. ف (البطولة)
05 مارس 2020على الساعة12:29

اجتمع الاتحاد الدولي (الفيفا) مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) لمناقشة أنشطة كرة القدم في آسيا، وتم "اتخاذ قرار بتأجيل المباريات المقبلة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022".


وجاء في بيان الفيفا على موقعه الرسمي: "اجتمع الفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) لمناقشة أنشطة كرة القدم في آسيا، وتظل صحة وسلامة جميع الفاعلين في مباريات كرة القدم على رأس الأولويات"


وأضاف البيان: "على هذا الأساس، سيتم الآن إخطار الاتحادات الأعضاء المعنية باقتراح رسمي لتأجيل المباريات القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 FIFA وكأس آسيا 2023."


وسيقدم "الفيفا" إحاطة بشأن المباريات المؤجلة في الأيام المقبلة بعد التشاور مع الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


كما تضمنت الموضوعات الأخرى التي تمت مناقشتها مواجهة كوريا الجنوبية والصين في التصفيات الأولمبية للسيدات، بالإضافة إلى بطولة آسيا لكرة الصالات تركمانستان 2020.


هذا وسيواصل "الفيفا" مراقبة الوضع فيما يتعلق بـ فيروس كورونا (COVID-19) وذلك بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية والاتحادات القارية والاتحادات الوطنية. كما يمكن تقديم معلومات عن المباريات الدولية الأخرى من قبل الاتحاد القاري أو المحلي المعني.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة