مدرب الكويت بعد فوزه على السعودية (3-1): "اعتماد رونار على مدَافِعَينِ فقط لا يعني عدم احترامه لنا" - El botola - البطولة

مدرب الكويت ثامر عناد / مدرب السعودية هيرفي رونار

مدرب الكويت بعد فوزه على السعودية (3-1): "اعتماد رونار على مدَافِعَينِ فقط لا يعني عدم احترامه لنا"

د ب أ
29 نونبر 2019على الساعة13:00

نفى ثامر عناد المدير الفني للمنتخب الكويتي، أن يكون قد شعر بأي نوع من عدم الاحترام من قبل المنتخب أو مدربه الفرنسي ، خلال مباراته الأولى في بطولة كأس الخليج.


ويلتقي المنتخب الكويتي نظيره العماني غدًا السبت، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الخليجية، المقامة حاليًا في قطر.

وكان المنتخب الكويتي قد افتتح مشواره في البطولة بالفوز على نظيره السعودي بنتيجة 3-1.


وقال عناد في المؤتمر الصحفي لفريقه "المباراة غدا لا تقل أهمية عن المباراة الماضية أمام السعودية. بدأنا التفكير في مباراتنا أمام حامل اللقب".


وأضاف "طوينا سريعا صفحة المباراة الأولى وبدأنا التركيز سريعا في مباراة عمان التي نخوضها بكل قوة".


وعما إذا كان عدم احترام المنتخب السعودي للمنافس تسبب في فوز الكويت، علق عناد "لم أسمع شيئا عن عدم احترام مدرب الخصم لنا. كقاعدة عامة أي مدرب يحتاج للنجاح عليه أن يحترم المنافس".


ونوه "رونار مدرب كبير ويتمتع بتاريخ حافل ولم أشعر بوجود عدم احترام. خوض رونار المباراة معتمدا على مدافعين اثنين فقط لا يعني أنه لا يحترم منتخبنا".


وعن العقدة التي يواجهها المنتخب الكويتي في مواجهة نظيره العماني على مدار عقدين كاملين، أوضح "المنتخب العماني فرض احترامه على الجميع سواء خليجيا أو آسيويا، أراه مرشحا بقوة وهو المرشح الأول لهذه البطولة".