جونيور فيربو يصاب بطريقة "غريبة".. بسبب "عدم احترامه" القانون الداخلي لبرشلونة! - El botola - البطولة

جونيور فيربو يصاب بطريقة "غريبة".. بسبب "عدم احترامه" القانون الداخلي لبرشلونة!

جمال ملكي (البطولة)
04 مارس 2020على الساعة15:45

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن مدافع ، ، أُصيب "بطريقة غريبة"، على مستوى يده اليسرى، وهو ما يُظهر "عدم احترام" اللاعبين، للقوانين التي يفرضها النادي.


وأشارت إذاعة 'كاتالونيا راديو'، أن فيربو (23 سنة)، أصيب على مستوى يده اليسرى، عقب الفوز على (3-1)، بعد أن شارك في سباقات "الكارتينغ".


وأضاف المصدر، أن فيربو وبعد إصابته، ظهر في التدريبات واضعا ضمادة على يده، حيث كان يعاني من التهاب، وعندما سأله مدربه ، اعترفه له، أنه أصيب في "الكارتينغ"، علما أن جونيور، كان حينها، هو الظهير الأيسر الوحيد في الفريق، إثر إصابة .


وأشارت صحيفة "آس"، أن هذا النوع من الرياضات (الكارتينغ)، غير ممنوع على اللاعبين، لكن إدارة البارسا، تطلب منهم ممارسته في عطلة الصيف، تفاديا للإصابات.


ورغم إصابته، فإن جونيور، شارك كأساسي أمام إيبار ونابولي، حيث ظهر وهو يضع ضمادة في يده اليسرى، قبل أن يعود للجلوس على مقاعد البدلاء، في "الكلاسيكو"، حيث شارك ألبا كأساسي، مباشرة بعد تعافيه من الإصابة.


وأصبح برشلونة، يعاني من بعض المشاكل الداخلية، وغياب الانضباب لدى بعض لاعبيه، حيث أن البرازيلي آرثور ميلو، سبق له وأن أثار الجدل، بعد علم النادي، أنه مارس رياضة "التزلج"، شهر دجنبر الماضي، وهو شيء محظور في برشلونة.

أخبار ذات صلة