زيدان: "سعيد من أجل فينيسيوس.. وتمنيت لو سُجلت تسديدة إيسكو لكن تير شتيغن قام بتصدٍّ لا يُصدَّق" - El botola - البطولة

زيدان: "سعيد من أجل فينيسيوس.. وتمنيت لو سُجلت تسديدة إيسكو لكن تير شتيغن قام بتصدٍّ لا يُصدَّق"

جمال ملكي (البطولة)
01 مارس 2020على الساعة23:46

هنأ المدرب ، في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، لاعبه فينيسيوس جونيور، بعد الهدف الذي سجله في شباك ، علما أنه ساهم بشكل كبير، في الفوز الذي حققه في "الكلاسيكو" (2-0).


* تقييمك للمباراة: "لدينا شعور جيد. الجولة الأولى كانت معقدة بعض الشيء، لكن الثانية كانت جيدة للغاية، بحيث تفوقنا على الخصم، وكنا جيدين في الضغط. إننا نستحق هذا الفوز، بالنظر لكل ما قدمناه في اللقاء، سواء في الدفاع أو الهجوم. صحيح أننا فزنا بـ3 نقاط فقط، لكننا عشنا أسبوعا صعبا، والآن نجحنا في تغيير الوضع".



* خطة المباراة: "أمام هذه الفرق، ما عليك فعله، هو أن تضغط بشكل كبير، إذا سمحت لهم باللعب، فإنك ستصبح أنت من يجري خلف الكرة".


* فينيسيوس: "أنا سعيد من أجله، إنه يستحق ذلك. هدف مهم ضد فريق مهم. كنت أرغب في أن تُسجل تسديدة إيسكو، لكنه (تير شتيغن) قام بتصدٍّ لا يُصدَّق. فينيسيوس لم يلعب بشكل جيد بالكرة فقط، بل حتى دفاعيا قام بعمل جيد. وسعيد أيضا، لأننا حافظنا على شباكنا خالية من الأهداف".



* فوز سيرفع المعنويات قبل مواجهة السيتي: "لدينا مباريات أخرى قبل ذلك، لكن هذا الفوز، سيرفع المعنويات. على العموم، سنحضر بشكل جيد لتلك المباراة".


* كيف تُحفز اللاعبين الذين لا يلعبون: "بالنسبة لي، كل لاعب فهو مهم، لأن الجميع يعمل من أجل شيء واحد، وهو مساعدة الفريق. على الجميع أن يساهم، واليوم ماريانو ساهم وسجل. تمينت لو سجل إيسكو، لأنه يستحق ذلك، وسعيد من أجل كورتوا، الذي قدم مباراة رائعة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة