كيكي سيتين: "فشلنا في ترجمة الفرص لأهداف.. وعلينا تهنئة ريال مدريد" - El botola - البطولة

كيكي سيتين: "فشلنا في ترجمة الفرص لأهداف.. وعلينا تهنئة ريال مدريد"

عماد وهبي (البطولة)
01 مارس 2020على الساعة23:30

قلل المدرب ، من هزيمة أمام (2-0)، مشيرا أنها لا تعني الشيء الكثير، كتأكيد منه، أن الموسم لازال طويلا، ويجب القتال حتى النهاية.


وعقب المباراة، قال كيكي في تصريح إعلامي: "أعتقد أننا قمنا بشوط أول رائع، وهم قاموا بنفس الشيء في الشوط الثاني. أضعنا بعض الكرات، وهذا دفعنا لدخول مرحلة الشك... يجب أن نهنئ ريال مدريد... الأمور لا تصبح سهلة، عندما ينجح الخصم في تضييق المساحات. ليس من السهل أن تدافع وتهاجم في نفس الوقت، لقد نجحنا في الشوط الأول، ثم بعدها ارتكبنا بعض الأخطاء، وتسببت لنا في عدم الثقة".


وعن غياب ليونيل ميسي، وعدم تهديده الفريق الخصم في أكثر من مرة، قال سيتين: "ميسي لاعب مهم للغاية. لكن لا يمكن أن نكون مهووسين، بأنه اللاعب الوحيد القادر على إحداث الفارق. اليوم، لم يكن بإمكانه فعل ذلك".


ثم فيما بعد، ظهر كيكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، وقال: "الشيء الأكثر إحباطا، هو عندما تُتاح لك الفرص، وتفشل في ترجمتها لأهداف. في الشوط الأول فعلنا الأشياء بشكل جيد، وتغلبنا على الضغط، لكن في الثاني لم نفعل ذلك... في نهاية المطاف لم ننجح، وعلينا تهنئة الفريق الخصم".


وعن تأثير الهزيمة على الفريق، وما إذا كانت ستعطي دفعة معنوية لريال مدريد، قال سيتين: "سبق وقلت أنا وزيدان، أن هذه المباراة لن تكون حاسمة. قبل أسبوع كنا نتصدر بفارق نقطتين، واليوم هم يتصدرون الترتيب. إنها هزيمة قاسية، لأن مثل هذه المباريات تكون مؤثرة، لكن لدينا القدرة الكافية، للتغلب على ذلك".


وعن بحث كل لاعبي برشلونة، على تمرير الكرة لميسي، قال كيكي عن ذلك: "صحيح أن ذلك يمكن أن يحدث في بعض الأحيان. لكنني أفضل أن تكون الكرة دائمًا، بين أقدام أفضل لاعب فوق الملعب، لأن الأشياء تحدث دائمًا. في بعض الأحيان لا يكون ذلك مناسبًا، لكن هناك دائما أفضلية، عندما تكون الكرة عند ميسي".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة