صحيفة الماركا الإسبانية: "النصيري لا يحتاج إلى نظارات لتسجيل الأهداف" - El botola - البطولة

مهاجم إشبيلية يوسف النصيري

صحيفة الماركا الإسبانية: "النصيري لا يحتاج إلى نظارات لتسجيل الأهداف"

ج. ف (البطولة)
03 مارس 2020على الساعة19:49

أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بالمهاجم ، يوسف ، بعد تمكنه من تسجيل هدفين وقيادة فريقه للفوز على في الوقت القاتل (3-2)، لحساب الجولة الـ26 من .


وكتبت الصحيفة المدريدية تقريرًا عن المغربي بعنوان: "النصيري لا يحتاج إلى نظارات لتسجيل الأهداف"، في إشارة إلى تألقه بهزّ الشباك، وعلاقة ذلك بـ"طريقة احتفاله" بأهدافه الـ4 مع إشبيلية.

ونجح ابن فاس في إسكات المنتقدين والمشكّكين في أحقيته باللعب لنادٍ من حجم إشبيلية، إذ تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال 378 دقيقة خاضها بقميص النادي الأندلسي في جميع المسابقات.


إقرأ أيضًا ||


وقالت الماركا أن "النصيري مهاجم يمتاز باللعب في المساحات الضيقة وقدرته على التموقع جيدًا في مكان يستطيع من خلاله تهديد المرمى، لكنه يحتاج لتحسين طريقة إنهائه للهجمات."


وأشادت الصحيفة الإسبانية بأرقام النصيري، حيث سجل 3 أهداف في الليجا بقميص إشبيلية، بالإضافة إلى هدفه في مرمى كلوج والذي كان له الفضل في استمرار فريقه في مسابقة الدوري الأوروبي.


إقرأ أيضًا ||


وعند مقارنته بالهولندي، لوك دي يونغ، أثبت النصيري تفوقًا كبيرًا من حيث الفعالية وتأثيره على نتائج وأداء إشبيلية، خاصةً وأن المهاجم السابق لإيندهوفن اكتفى بهدفٍ وحيد خلال أكثر من 2000 دقيقة!

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة