النصيري يُنقذ "مستقبل لوبيتيغي".. و"يُعيد الحياة لإشبيلية" - El botola - البطولة

النصيري يُنقذ "مستقبل لوبيتيغي".. و"يُعيد الحياة لإشبيلية"

عماد وهبي (البطولة)
01 مارس 2020على الساعة15:50

تألق اللاعب المغربي، ، في مباراة اليوم، وسجل ثنائية أمام (3-2)، لينجح فريقه ، في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، في .


ويعيش مدرب الفريق الأندلسي، ، "تحت الضغط"، بعد تراجع مستوى إشبيلية في الشطر الثاني من الموسم، كما أن التقارير، بدأت تتحدث عن إمكانية "إقالته".


إقرأ أيضا |



وعاد النصيري، لينقذ مستقبل مدربه، وسجل يومه الأحد، هدف الفوز في "الوقت القاتل" 90+3'، مانحا 3 نقاط غاية في الأهمية لإشبيلية، رفعت رصيده إلى 46 نقطة.


وكان يوسف النصيري قبل أسبوع، قد "أنقذ" لوبيتيغي، بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه، أمام الروماني (1-1)، في إياب دور الـ32 من مسابقة ، وبفضل ذلك الهدف، استطاع إشبيلية العبور لدور الثمن، حيث اكتفى في الإياب بالتعادل السلبي (0-0).


* إقرأ أيضا |




وأشادت صحيفة "آس"، بأداء النصيري، مؤكدة أنه افتتح واختتم التسجيل، في إشارة إلى أنه هو من سجل الهدف الأول وأيضا الأخير، الذي منح به الانتصار لإشبيلية. كما ألمحت، إلى أنه أنقذ مستقبل لوبيتيغي، وكتبت: "المهاجم المغربي سجل ثنائيته الأولى مع إشبيلية، وهدفه الثاني جاء قبل دقائق قليلة من النهاية، عندما كان مستقبل لوبيتيغي معلقا بخيط"، في إشارة إلى التعادل، كان ربما، سينهي مسيرة لوبيتيغي مع الفريق.



أما صحيفة 'ماركا'، فعنونت: "النصيري يعيد الحياة لإشبيلية.. وللوبيتيغي"، علما أن هذا العنوان، هو نفسه، الذي استعملته الصحيفة، في تقريرها قبل أسبوع، بعد عودة إشبيلية بالتعادل أمام كلوج، بفضل هدف سجله النصيري في الدقائق الأخيرة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة