"كورونا" يصل إلى تونس ويهدد "حضور الجماهير" في رادس.. ووزير الصحة التونسي يؤكد: "سنعلن عن قراراتنا غدًا" - El botola - البطولة

"كورونا" يصل إلى تونس ويهدد "حضور الجماهير" في رادس.. ووزير الصحة التونسي يؤكد: "سنعلن عن قراراتنا غدًا"

ج. ف (البطولة)
02 مارس 2020على الساعة20:17

أكد وزير الصحة التونسي، عبد اللطيف المكّي، أن التظاهرات الرياضية في بلاده قد تتأثر بعد اكتشاف أول حالة إصابة بـ"فيروس كورونا" في تونس، وهي حالة قادمة من إيطاليا.


وعقد الوزير التونسي مؤتمرًا صحافيًا، اليوم الإثنين، للحديث عن آخر التطورات: "ندرس الأمر من كافة الجوانب ومن الوارد اتخاذ أي إجراء ممكن منها: منع الرحلات أو التجمع في التظاهرات الرياضية".


وأضاف: "لدينا لجنة لمتابعة الموضوع، وتجتمع بشكل يومي لمواكبة آخر التطورات، وبناء عليها فمن الوارد اتخاذ إجراءات جديدة. سيتم رفع تقارير إلى رئاسة الحكومة وبناء عليه سيتم اتخاذ القرارات، وسيتم الإعلان عنها غدًا الثلاثاء".


ثم تحوّل الوزير التونسي إلى مداخلة إذاعية على "راديو موازييك" المحلي، وقال فيها: "مباراة الترجي أمام الزمالك، ومباراة النجم الساحلي أمام الوداد تدخلان أيضاً ضمن الاعتبارات التي تدرسها اللجنة المكلفة بمتابعة الموضوع."


يُشار أن نادي الترجي سيستضيف الزمالك على ملعب رادس، يوم الجمعة المقبل، على أن يستقبل أيضاً النجم الساحلي مباراة العودة أمام الوداد الرياضي على نفس الملعب، يوم السبت المقبل.

أخبار ذات صلة