لجنة المسابقات التابعة لـ"الكاف" تعقد اجتماعًا خلال ساعات.. وتقرير رضوان جيد يُورّط مدرب الترجي ولاعبيه - البطولة

لجنة المسابقات التابعة لـ"الكاف" تعقد اجتماعًا خلال ساعات.. وتقرير رضوان جيد يُورّط مدرب الترجي ولاعبيه

ج. ف (البطولة)
02 مارس 2020 على الساعة 16:50

ذكرت تقارير إخبارية تونسية، اليوم الإثنين، أن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأفريقي (الكاف)، ستجتمع خلال الساعات المقبلة لتحديد العقوبات اللازمة في حق ، بعد الأحداث التي شهدتها مباراته أمام على استاد القاهرة، يوم الجمعة الماضي، ضمن ذهاب ربع نهائي .

وشهدت مباراة الزمالك والترجي خروج لاعبي الفريق التونسي عن النص، بعد قيام عدد من لاعبيه بالاحتكاك بالحكم المغربي، رضوان جيد، مع محاولة الاعتداء عليه أثناء محاصرته في الملعب.


إقرأ أيضًا ||


كما شهدت المباراة محاولة اعتداء مدرب الترجي، معين الشعبانى، على الحكم المغربي بعد صافرة النهاية -كما كان ظاهرًا في الصور التلفزيونية-، إلا أن تدخل رجال الأمن حال دون بلوغ هدفه.

هذا وقامت جماهير الترجي بإشعال الشماريخ داخل استاد القاهرة بعد الهدف الأول لفريقهم في مرمى الزمالك، وتنص قوانين "الكاف" على معاقبة كل من قام بإشعال الألعاب النارية في المسابقات القارية.



إقرأ أيضًا ||


ومن المنتظر أن تنظر لجنة المسابقات التابعة لـ"الكاف" في تقرير الحكم المغربي، رضوان جيد، حول أحداث مباراة الزمالك والترجي، بالإضافة إلى تقرير مراقب المباراة ومقاطع الفيديو، قبل إصدار عقوبات "رسمية" في حق لاعبي ومدرب الترجي.


وادّعت مصادر تونسية ومصرية أن تقرير رضوان جيد "يُورط بشكل كبير مدرب الترجي الشعباني"، بعد محاولته للاعتداء عليه فوق أرضية الملعب بعد صافرة النهاية، كما يواجه عدد من لاعبي الترجي خطر الإيقاف والغياب عن لقاء العودة برادس.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة