في إحدى أزقة القاهرة .. مناصر للترجي يحاول الإعتداء على الحكم المغربي رضوان جيد و الأخير يردد : "غادِي نتَابْعك"..! - البطولة

في إحدى أزقة القاهرة .. مناصر للترجي يحاول الإعتداء على الحكم المغربي رضوان جيد و الأخير يردد : "غادِي نتَابْعك"..!

م.ع (البطولة)
29 فبراير 2020 على الساعة 16:10

حاول مشجع لنادي ، الإعتداء على الحكم الدولي المغربي "رضوان جيد"، أثناء تجوله في إحدى أزقة العاصمة المصرية القاهرة.


و توجه المناصر المذكور تجاه الحكم المغربي، بعد أن كان يتربص به بين الأزقة، قبل أن ينفجر غضبا في وجهه، موجها له العديد من الإتهامات بخصوص هزيمة الترجي أمام ، من خلال قراراته التحكيمية خلال اللقاء.


و حاول المشجع التونسي الإعتداء "جسديا" على الحكم المذكور، مما استدعى تدخل بعض المارة لمنعه، ما جعل رضوان جيد يهدده بالإتصال بالشرطة، قائلا: "غادِي نتَابْعك".


وشهدت المباراة المذكور، إحتجاجات "عنيفة" من لاعبي وأطقم الترجي تجاه الحكم، لاسيما بعد احتسابه لهدف منح التقدم للزمالك، و الذي اعتبروه غير صحيح بعد احتكاك اللاعب المغربي أشرف بنشرقي مع المدافع.



و لم يكتفِ جيد بإحتساب الهدف، بل قرر طرد مدافع الترجي بن رمضان، بعد قيامه بسلوك لا رياضي تجاه الحكم المغربي، أثناء إحتجاجات اللاعبين، و التي استمرت إلى ما بعد صافرة النهاية، بعد اقتحام المدرب التونسي معين الشعباني و مساعديه لأرضية الملعب، بشكل "سريع"، متوجهين نحوه، ما استدعى تدخل رجال الأمن لحمايته.



وفي الجهة المقابلة، أشادت الجماهير المصرية بالحكم المغربي، مؤكدة أنه قاد المباراة بشكل إحترافي و لم يرتكب أخطاء مؤثرة، معبرين عن استغرابهم، من الطريقة "العنيفة" التي احتجت بها فعاليات النادي التونسي.



ويذكر أن اللقاء، كان قد انتهى يوم أمس السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لصالح الزمالك، على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، برسم ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.


أخبار ذات صلة