ريال مدريد يحقق لقب بطولة الكأس الدولية للناشئين.. وفريق أكاديمية محمد السادس يحتل "المركز الرابع" - El botola - البطولة

فريق ريال مدريد المتوج بالكأس الدولية للناشئين / فريق أكاديمية محمد السادس للناشئين

ريال مدريد يحقق لقب بطولة الكأس الدولية للناشئين.. وفريق أكاديمية محمد السادس يحتل "المركز الرابع"

د ب أ
24 فبراير 2020على الساعة20:34

حقق فريق الإسباني لقب بطولة الكأس الدولية للناشئين تحت 16 عاما في نسختها التاسعة، التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد الفوز على الإيطالي 5 ـ 0 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الإثنين.

وأصبح ريال مدريد بطلا للكأس الدولية للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه باللقب مرة من قبل في عام 2017، ثم عاد وتوج بالبطولة مجدداً خلال هذه النسخة، ليعادل إنجاز فريق أحلام اسباير الذي سبق وتوج بالكأس مرتين، في حين لايزال باريس سان جيرمان الفرنسي الأكثر تتويجا برصيد 3 مرات.

وتقدم يراي لانسا بيريز بهدف للريال في الدقيقة 25 وأضاف ديفيد جارسيا الهدف الثاني في الدقيقة 36 وتبعه ابراهام ماريا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 38.


وفي الشوط الثاني سجل إبراهيم ماريا الهدف الرابع في الدقيقة 58 وتكفل اكيتز بوراجو بالهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة.

وشهد الترتيب النهائي للبطولة حلول ريال مدريد الإسباني في المركز الأول وإنتر ميلان الايطالي في المركز الثاني وباريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثالث وفريق أكاديمية محمد السادس المغربي في المركز الرابع، ورينجرز الأسكتلندي في المركز الخامس.

وفريق اكاديمية اسباير في المركز السادس، وزينيت الروسي في المركز السابع، وكاشيوا الياباني في المركز الثامن، وسبورتينج لشبونة البرتغالي في المركز التاسع، وسون سامسونج الكوري في المركز العاشر، ثم فريق برشلونة الإسباني في المركز الحادي عشر، وفريق اليتنوردو التركي في المركز الثاني عشر.

أخبار ذات صلة