هازارد غاب عن المباريات مع ريال مدريد أكثر ما غابه مع تشيلسي في 7 مواسم..! - البطولة

هازارد غاب عن المباريات مع ريال مدريد أكثر ما غابه مع تشيلسي في 7 مواسم..!

جمال ملكي (البطولة)
23 فبراير 2020 على الساعة 17:42

تلقى ، ضربة موجعة يومه الأحد، بعد تأكد إصابة نجمه البلجيكي ، "بشق في عظمة الشظية اليمنى"، والتي تعرض لها في مباراة الأمس، التي خسرها النادي أمام (1-0)، برسم الجولة الـ25 من .


* إقرأ أيضا:


وبعد مرور حوالي 8 أشهر فقط، على انضمامه لريال مدريد، فإن هازارد، تعرض لـ3 إصابات، الأولى أبعدته عن أول 3 مباريات في "الليغا"، أمام الثانية، فجعلته يغيب لأكثر من شهرين عن الميادين، بينما الثالثة، والتي تعرض لها يوم أمس، فمن المنتظر أن تنهي موسمه، وفق ما أكدت تقارير إعلامية إسبانية.



الغريب في الأمر، أن عدد المباريات، التي غاب عنها مع ريال مدريد بسبب الإصابة، في 8 أشهر فقط، أكثر من تلك التي غاب عنها مع ، في 7 مواسم كاملة، وفق ما جاء في موقع "ترانسفر ماركت".


* مع تشيلسي غاب عن 20 مباراة في 7 مواسم

انضم هازارد لفريق تشيلسي، صيف 2012، قادما من الفرنسي. في موسمه الأول، غاب عن مباراتين فقط، أما في الموسم الثاني والثالث، فلم يتعرض للإصابة. بينما في الموسم الرابع، غاب عن 9 مباريات نتيجة الإصابة (2015-16)، وهي أطول مدة يغيب عنها النجم البلجيكي، وفي المجموع، غاب عن 20 مباراة بداعي الإصابة.


* مع ريال مدريد غاب عن 18 في 8 أشهر فقط!

لحد الآن، غاب إدين عن 18 مباراة، واكتفى بخوض 15 فقط. ومن المنتظر، أن يرتفع هذا الرقم خلال الأسبوع القادم، بحيث سيغيب بشكل مؤكد، أمام (الأربعاء) و (الأحد). وفي حال تأكد غيابه لشهرين، فإنه لن يكون حاضرا في 9 مباريات على الأقل!



للإشارة، فإن هازارد، وقبل انضمامه إلى ريال مدريد، لم يكن لاعبا كثير الإصابة، لكن الوضع تغير، بعد وصوله إلى "سانتياغو بيرنابيو".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة