بنزيما: "في ريال مدريد لا نحاول.. بل علينا الفوز بكل شيء" - El botola - البطولة

بنزيما: "في ريال مدريد لا نحاول.. بل علينا الفوز بكل شيء"

عن موقع ريال مدريد
23 فبراير 2020على الساعة22:27

يلعب ضد يوم الأربعاء المقبل ذهاب دور الـ16 من (الساعة 21:00 Gmt+1). وفي لقاء مع الوسائل الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، استعرض مسيرته كـ"مدريديستا"، وتحدث عن أهمية هذه المسابقة.


  1. وصلت إلى ريال مدريد قبل 11 عاماً، ما هو شعورك بعد قضاء وقت طويل في نادٍ رائعٍ كهذا؟
    أنا سعيد وفخور. هناك لحظات صعبة، ولكنها جزء من مسيرتي. أفكر في بداياتي عام 2009 وفي الطريق الذي قطعته حتى الآن، في جميع المباريات التي لعبتها في هذا النادي، إنه أفضل نادٍ في العالم وملعبه مذهل. أنا فخورٌ جداً وآمل أن يطول مشواري هنا".
  2. ما الذي تعنيه مسابقة دوري أبطال أوروبا بالنسبة لبنزيما؟
    تعني الكثير. هناك شيء مختلف حولها. الأحاسيس مختلفة. لا أعرف، من الطبيعي أن ترغب في تقديم المزيد. الأمر لا يعني أنك تبذل جهداً أقل في مسابقات أخرى، ولكن دوري أبطال أوروبا مسابقة مختلفة، ولا أعرف سر ذلك. كل ما يدور في فلك دوري أبطال أوروبا رائع وهناك ضغط أكبر.
  3. في دور الـ16 تواجهون فريق مانشستر سيتي. ما رأيك بهذا الفريق؟
    إنه فريقٌ لديه مدربٌ رائع. إنه فريقٌ مناضل ذو مهارات كبيرة. ستكون مباراة متكافئة. خطتنا كالعادة هي الفوز. طبعاً نحلل المنافس، ولكننا نركز على أنفسنا بشكل أساسي.
  4. مستواك يتحسن مع مرور الوقت.
    أعمل بجدٍ دائماً. أشعر حقاً انني بحالة جيدة على الصعيد البدني، أتمتع باللياقة البدنية. أتدرب في صالة التدريبات الرياضية وأستمتع كثيراً في الملعب. سجلت عدداً من الأهداف في السنوات الأخيرة. كذلك أهدي تمريرات حاسمة وهذا أمر جميل. أحب فريقي وهذا ما أحبه في كرة القدم: تقديم أفضل ما لدي في الملعب للمساعدة على تحقيق الفوز.
  5. برأيك، هل هذا من أفضل مواسم مسيرتك؟
    لا يمكنك أبداً معرفة متى تكون في ذروة مسيرتك، لأننا نبحث عن المثالية بشكل مستمر. لكن يمكنني القول انني بلغت مستوى عالٍ جداً، وعلى الرغم من ذلك، أواصل البحث عن المزيد لأن لديّ فرصة بلوغ مستوى أعلى.
  6. ما الذي تفعله في بحثك المستمر عن المزيد؟
    إنه هو العمل الذي لا نراه. هو كل ما يحدث خارج الميدان، سواء كان الاستراحة أو العمل أو نظام الأكل المناسب. في الملعب لكلٍ منا صفاته ومواهبه الفريدة. نعمل جميعاً بشكل مختلف ويمكنك العمل على طريقتك خارج الملعب".
  7. ما هو هدف هذا الموسم؟
    في ريال مدريد الهدف هو محاولة الفوز بكل شيء. ليس المحاولة، بل ضرورة الفوز بكل شيء. بعد قول هذا، أعتقد انه لا بد ان يحالفك الحظ، وعليك أيضاً أن تكون مستعداً تماماً في اللحظة المناسبة. لا يمكنني القول انه من الجيد أن تتجرع الهزيمة، لكن ذلك يتيح لك استجواب نفسك ويعطيك دفعاً إضافياً لبلوغ أفضل المستويات. هذا العام نريد تحقيق أمراً إيجابياً، في الليغا وفي دوري أبطال أوروبا.
  8. بعد ما يقرب من 11 عاماً في ريال مدريد، هل تعتقد بانك في مقام الكابتن وبانك قدوة للاعبين الشباب؟
    ان تصبح قائداً هو أمر يأتي بشكل طبيعي، لأني الآن الكابتن الثالث في ريال مدريد. لقد عشت الكثير هنا كل عام، أناضل من أجل منصبي، أناضل للعب في التشكيلة الأساسية ولمساعدة الفريق. كما أقول دائماً، يتمثل دوري في مساعدة زملائي عندما نناضل في الملعب وفي تشجيعهم. هذا ما أفعله وأنا سعيد جداً بذلك.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة