ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ لـ"فوز صعب" على باديربورن - البطولة

ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ لـ"فوز صعب" على باديربورن

وكالات: د.ب.أ
21 فبراير 2020 على الساعة 22:31

قاد البولندي ، فريقه إلى فوز صعب على ضيفه 3-2 ، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من (بوندسليجا).


وتقدم بايرن في الدقيقة 25 عن طريق سيرجي جنابري، قبل أن يستغل دينيس سيربيني خطأ قاتل من مانويل نوير حارس مرمى الفريق البافاري ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 43.


وفي الدقيقة 70 سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن ميونخ، قبل أن يقتنص سفين ميشيل هدف التعادل في الدقيقة 74.


وعاد ليفاندوفسكي ليلعب دور المنقذ لبايرن ميونخ في الدقيقة 87، حينما سجل الهدف الثالث لفريقه.


ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 49 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ملاحقه لايبزيج صاحب المركز الثاني، والذي يواجه شالكه غدا.


على الجانب الآخر تجمد رصيد باديربورن عند 16 نقطة في المركز الأخير.


وبادر فريق باديربورن بالهجوم على بايرن ميونخ في ملعبه ووسط جماهيره، حيث انطلق مهاجمه ستريلي مبامبا متوغلا نحوم مرمى مانويل نوير مسجلا الهدف الأول، لكن حكم الراية أشار بتسلل المهاجم، لتضيع على فريقه فرصة التقدم على بايرن.


وجاء التهديد الأول من بايرن ميونخ عن طريق مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تلقى كرة عرضية من الظهير الإسباني ألفارو أرديوزولا، ليوجه الكرة بضربة رأس لكن ليوبولد زينجرل حارس مرمى باديربورن أمسك بالكرة.


وفي الدقيقة 25 سجل بايرن ميونخ أول أهدافه في المباراة عن طريق سيرجي جنابري، الذي تلقى تمريرة من الفرنسي كورنتين توليسو، ليتلاعب بدفاع باديربورن ويضع كرة على يسار الحارس زينجرل.


وسدد البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب بايرن ميونخ، كرة أرضية زاحفة داخل منطقة الجزاء، لكن زينجرل أمسك بالكرة وأبعد الخطر عن مرمى فريقه.


ونجح باديربورن في تسجيل هدف التعادل عن طريق دينيس سيربيني، الذي استغل خطأ قاتل من مانويل نوير على الجهة اليسرى لدفاع البايرن، ليخطف الكرة ويتجه بها نحو الشباك مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 43.


ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل 1-1 بين الفريقين.


ومع بداية الشوط الثاني، استحوذ بايرن ميونخ على مجريات المباراة، مهددا مرمى باديربورن في أكثر من مناسبة، فيما رد الفريق الضيف على هجمات الفريق البافري على استحياء.


وفي الدقيقة 50 وجه ليفاندوفسكي ضربة رأس بتجاه مرمى زينجرل، لكن الأخير تصدى لها ببراعة.


ورد باديربورن بتسديدة من لاعب ميشيل في الدقيقة 65، لكن مانويل نوير تصدى للكرة ببراعة وأبعد الخطر عن مرماه.


ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 70، حينما تلقى كرة عرضية من جنابري،ليسددها مباشرة في منتصف مرمى باديربورن.


وعاد باديربورن ليسجل هدف التعادل من جديد، عن طريق ميشيل الذي استغل كرة عائدة من نوير في تصديه لتسديدة دينيس جاستريميسكي، ليضعها في الشباك مباشرة في الدقيقة 75.


وفي الدقيقة 87 لعب سيرجي جنابري عرضية أخرى إلى ليفاندوفسكي الذي وضعها مباشرة في شباك زينجرل، مسجلا الهدف الثالث لبايرن ميونخ.


ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايتها بفوز بايرن ميونخ 3-2 .

أخبار ذات صلة